أجندة الخميس 21 ايلول 2017

8,00 مؤتمر صحافي، يعقده “المركز الاسلامي للتوجيه والتعليم العالي” بعنوان “النفط بين التعليم والعمل”، برعاية وزيري الصناعة حسين الحاج حسن والطاقة والمياه سيزار ابي خليل، في فندق ريفييرا.

11,00  مؤتمر صحافي ، بدعوة من رئيس اللجنة الاسقفية لوسائل الاعلام المطران بولس مطر، في المركز الكاثوليكي للاعلام – جل الديب، لاطلاق رسالة قداسة البابا الخاصة باليوم العالمي للرسالات الواحد والتسعين (تشرين الاول) بعنوان “الرسالة في قلب الايمان المسيحي”، بمشاركة المطران جورج بو جوده والمدير الوطني للاعمال الرسولية البابوية الخوري روفايل زغيب.

12,00 يزور السفير الفرنسي برونو فوشيه الرابطة المارونية، في مقرها، ويلتقي رئيس الرابطة النقيب انطوان قليموس وأعضاء المجلس التنفيذي.

12,00 ندوة فكرية لأمين عام حركة التوحيد الإسلامي الشيخ بلال سعيد شعبان، لمناسبة ذكرى رأس السنة الهجرية وشهر محرم الحرام، بدعوة من اللجنة النسائية في حركة الأمة، في مركز الأمانة العامة للحركة – المصيطبة – شارع بشير جنبلاط.

17,00 الجلسة الافتتاحية للمؤتمر العالمي الرابع لجراحي التجميل تحت عنوان “الممارسات غير الأخلاقية للجراحات التجميلية”، بدعوة من الجمعية اللبنانية لجراحة التجميل والترميم(L.S.P.R.A.S) وبدعم من جمعية جراحي التجميل من اصل لبناني (A.P.S.L.D)، وبالتعاون مع الجمعية العالمية لجراحة التجميل، برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة العامة الاستاذ غسان حاصباني ونقيب الاطباء في لبنان البروفسور ريمون الصايغ، في فندق فينيسيا.

18,00 افتتاح “بيروت آرت فير” 2017،  برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، في البيال – Hall 2.

18,00 إفتتاح معرض جماعي لمحترف الفنانة باسكال مسعود بعنوان “Futurs Artistes 2″، بدعوة من غاليري “Exode”، في صالة اكزود، طلعة العكاوي، مقابل البنك اللبناني الفرنسي. (يستمر لغاية 23 الحالي)

18,00 معرض علي طليس، “Maisons Traditionnelles Libanaises”، بدعوة من شركة ألفا، بإدارة أوراسكوم للاتصالات والجمعية اللبنانية للأوتزم – التوحد، برعاية وزير الاتصالات جمال الجراح، وبإشراف ريتا صعب مكرزل، في معرض Beirut Art Fair – البيال – Stand (A23).

18,00 حفل توقيع كتاب “معجم المصطلحات السريانية باللهجة المحكية اللبنانية” لـ الملفونو الياس عيسى، بدعوة من اللجنة الثقافية في الرابطة السريانية، برعاية وزير الثقافة غطاس الخوري، في قاعة قدامى الحكمة الاشرفية.

19,00 عرض ونقاش للقانون الانتخابي، بدعوة من “حزب سبعة”، على مسرح مدرسة راهبات القلبين الاقدسين – البترون.

19,30 بدء احياء مجلس مراسم عاشوراء، برعاية وحضور رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان، في مقر المجلس – طريق المطار، ويتلو السيد نصرات قشاقش مجالس عاشوراء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إضغط هنا

أحدث المقالات