أجندة السبت 13 كانون الثاني 2018

10,00 العرس السياحي البيئي، بدعوة من قرية بدر حسون البيئية، بمناسبة وضعها على الخارطة السيحية اللبنانية، برعاية وزير السياحة اواديس كدنيان، في القرية – الشمال.

12,00 جلسة للمجلس الشرعي الاسلامي الاعلى، برئاسة مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، للبحث في الشؤون الاسلامية والوطنية.

14,00 تجمع لأهالي تلامذة مدرسة Famille Sainte الفنار، رفضا لزيادة الأقساط المدرسية، قرب المدرسة – قهوة الكشافة، وذلك قبل المشاركة في المسيرة التي ستنطلق من الحكمة برازيليا الى القصر الجمهوري.

15,30  مسيرة لاتحادات لجان الاهل في المدارس الخاصة تأييدا لمواقف رئيس الجمهورية العماد ميشال عون الداعمة للأهل في المدارس الخاصة تحت شعار رفض تحمل أية زيادة على الأقساط المدرسية بعنوان “مسيرة نحو قصر بعبدا – قوتنا في وحدتنا”، إنطلاقا من امام مدرسة الحكمة – برازيليا تجاه القصر الجمهوري.

18,00 احتفال بدعوة من “حزب الله”، “تضامنا مع القدس عاصمة فلسطين الأبدية واستنكارا للقرار الأميركي”، في مجمع الامام علي الثقافي – المعيصرة فتوح كسروان، يتخلله كلمات للاحزاب الوطنية.

18,00 اعتصام أمام مبنى بلدية صيدا، بدعوة من هيئة متابعة قضايا البيئة في صيدا، “لوضع حد للاهمال المتمادي ورفع الظلم اللاحق بحق أبناء المدينة”.

20,00 الحفل الموسيقي السنوي للجمعية الثقافية تيكيان، بمشاركة فرقة the youth band، في صالة مسرح آكوب دير ملكونيان – برج حمود. (يستمر يومين)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إضغط هنا

أحدث المقالات