“حبيّب” جديد.. نادية المنصوري: الأغنيات المنفردة طريقتي في الوصول للجمهور الخليجي

محطات نيوز – أختارت الفنانة المغربية نادية المنصوري الإذاعات الخليجية لتطلق عبر أثيرها أغنيتها الجديدة كهدية للجمهور العربي في عيد الأضحى المبارك وتحمل الأغنية عنوان “حبيّب” وهي من النوع الخبيتي من كلمات الشاعر سلطان مجلي وألحان القيصر وتوزيع مهند خضر، حيث قامت المنصوري بتركيب صوتها داخل إحدى الاستوديوهات في دبي.

وتحرص المنصوري والمستقرة في إمارة دبي منذ خمس سنوات تقريباً في التواجد بقوة على الساحة الغنائية الخليجية، بعد أن تشربت اللهجة الخليجية واحتكت كثيراً بالمجتمع الخليجي وبالذات مع الشعراء والملحنين، حيث أوصلها محبتها للأغنية الخليجية لتكون مشاركة في جلسات وناسة 2013، عن طريق الإعلامية السعودية خديجة الوعل مذيعة MBC-FM، وقدمت المنصوري عملين تم عرض واحدا منها وهي أغنية مغربية “يوم يشبه يوم”، فيما سيتم عرض أغنيتها الثانية “أهل مكة حمام” في الجلسات القادمة.

وتمتاز المنصوري بتقديمها للأعمال المنفردة “السنغل” خلال سنواتها الأربع الماضية، قالت عنها إنها هذه الطريقة الأسرع في الوصول الى الجمهور، والجميل بأن جميع تلك الأعمال هي خليجية الكلمة واللحن، حيث تعاونت مع عدد من الشعراء منهم “خالد المريخي والوسّام، وسلطان المجلي “عدة أعمال” وأحمد بن باهر وناصر الجنيدي إلى جانب الشاعرة جموح”، ومن الملحنين هناك فايز السعيد وفيصل الراشد وبندر سعد وأحمد الملا وغيرهم .

وقد قدمت المنصوري خلال مشوارها الفني القصير حوالي أثنى عشر أغنية، قامت بتصوير خمسة منها بطريقة الفيديو كليب، ويبث عرضها الآن عبر عدد من القنوات.

نادية المنصوري تؤكد بأن قادم الأيام سيكون مهما في مشوارها الفني، حيث تعقد الآن الكثير من الاجتماعات واللقاءات مع عدد من أهم صناع الكلمة واللحن في الخليج.

وتقول في كلمات أغنية “حبيّب”:

حبيّب ما يعيبك شي/ وطيّب بس باقي شي/ سؤال صغيّر بْرده/ بدايه وآخر لكل شي.

ناوي تحب..؟ وإلا ناوي../ تلعب علي.. لعب هاوي..؟/ يا إما تحب يا إما/ لا تجرحني ولا تداوي.

حبيّب والله احبيّب/ حنون ومني قريّب/ يا لبّى روحك الحلوه/ ويا لبى قلبك الطيب.

لكن لي.. قلب واحد/ ما يملكه.. غير واحد/ إذا جاوبتني يمكن/ نكون انت وانا واحد.

اذا قلبك يحب والله/ لا احبك بد خلق الله/ واذا ناوي على جرحي/ توكل والعوض عالله.

الحين ابي الرد منك/ وبصدق انا ودي انك/ تحبني و اكتر اتمنى/ لو اني قطعة منك…

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أبو سليم مكرماً في نادي جمعية خريجي الجامعة الأميركية في بيروت

محطات نيوز – يسعدني أن ...