اعتصام لأهالي بلدة جديدة مرجعيون اثر تعرض شرطيين في البلدية لإعتداء من قبل شباب بلدة حاصبيا

محطات نيوز – نفذ أهالي وشباب بلدة جديدة مرجعيون اعتصاما امام باحة السرايا الحكومية والبلدية احتجاجا على تعرض شرطيين في البلدية، منتصف ليل أمس، للاعتداء والضرب أثناء قيامهما بواجبهما من قبل عدد من شباب بلدة حاصبيا وإصابتهما بجروح، ما استدعى نقلهما الى مستشفى مرجعيون للمعالجة، فيما اوقفت دورية من الأجهزة الأمنية الشبان واقتادتهم الى المخفر للتحقيق معهم.

وأشار المحامي مالك راشد باسم بلدية مرجعيون الى أن “البلدية تقدمت بشكوى وادعاء كحق شخصي الى مخفر الدرك”، شاكرا للقوى الامنية “القيام بواجبها تجاه المواطنين، والتحقيقات مستمرة لمعرفة اسباب الحادث”.

من جهة أخرى، زار وفد من فاعليات بلدة حاصبيا بلدية جديدة مرجعيون للاستنكار والتنديد بما حصل، تقدمهم الشيخ كمال الخماسي ممثلا شيخ البياضة سليمان شجاع، وكمال ابو غيدا ممثلا النائب انورالخليل، والمختار امين زويهد ممثلا تجمع مخاتير حاصبيا، ونبيل امين ممثلا بلدية حاصبيا، وكان في استقبالهم رئيس البلدية المهندس امال الحوارني واعضاء المجلس البلدي وفاعليات.

وشكر رئيس البلدية لهم الزيارة، مشيرا الى ان “ما حصل مستنكر من الجميع، ونحن ندعو الى الالفة والمحبة والوئام بين ابناء المنطقة”، معتبرا ان “القانون فوق الجميع ونترك ذلك للقضاء ليأخذ مجراه الطبيعي في ما حصل”.

من جهته استنكر الوفد ما حصل، لافتا الى “انها ليست من عادات وتقاليد الشعب الحاصباني وكل مجتمع لا يخلو من المسيئين له”، معتبرين ان “مرجعيون وحاصبيا بلد واحد لا سيما ان مرجعيون تعد منارة للعلم والثقافة وسنواصل إرسال اولادنا الى مدارسها للنهل منها وخاصة ان عددا كبيرا من المثقفين وكبار الموظفين في الدولة هم خريجو مدارس مرجعيون”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

73 عاما على النكبة

محطات نيوز – يصادف اليوم ...