نوال الزغبي لبرنامج “متل الحلم” الفن “بلا أصل” وكل ما أعيشه اليوم “متل الحلم”

محطات نيوز – أعترف “عقدة النجومية” لم تعد ضمن حساباتي

أطلّت الفنانة نوال الزغبي في لقاء حصري على إذاعة صوت لبنان 100.5 وبرنامج “متل الحلم” مع الصحافية والإذاعية نسرين الظواهرة وذلك بعد غياب عن اللقاءات الإذاعية. حيث اتسم الحوار بالشفافية والصراحة.

الزغبي اعتبرت أن نجاحها إستمراريتها وحتى الأيام التي تعيشها اليوم هي “متل الحلم” مؤكدة أن محبة الناس هي الرأسمال الحقيقي الذي حققته خلال مسيرتها الطويلة. وقد اعتبرت أن والديها شجعاها على الغناء مع العلم أن حلمها في الطفولة كان في أن تصبح مضيفة طيران.

أهم إنجاز في حياتها هو أمومتها التي اعتبرتها أهم من الفن كونها الحقيقة الثابتة الوحيدة في حياة الفنان.

نوال شبهت المعترك الفني اليوم بالبحر، بمعنى من لا يعلم السباحة سيغرق لا محال، وذلك بسبب تغير العصر وأسلوب التعاطي الذي اختلف كثيراً عن بداياتها. بالنسبة إليها عصر اليوم اختلف، بسبب إقتحام شبكات التواصل الإجتماعي حياتنا وبالتالي إضطرارنا إلى مجاراتها حتى “أصبح الفنان اليوم مادة سهلة في يد الجمهور ومتوفرة في أي لحظة”.

وقد اعترفت خلال اللقاء أن النجومية سرقت أهم مراحل عمرها، فهي لم تعش كما بنات جيلها، لكن حب الناس والنجاح الساحق الذي حققته عوّضاها عن كل شيء. وقد أكدت أن النجومية بلا أصل وقد نفتقدها في أي لحظة لذلك لم تعد لديها “عقدة النجومية” وهي جاهزة للتخلي عنها في أي لحظة.

وحول لجان التحكيم أكدت نوال أنه عرض عليها لتكون عضو في أحد أهم البرامج، لكنها لم توافق خوفاً من إستهلاك صورتها. معتبرة أن هذا المنصب هو سيف ذو حدين وكما نجح في إعطاء صورة جميلة عن بعض الفنانين أساء بشكل كبير إلى البعض الآخر.

نوال أكدت أنها ستطل قريباً في برنامج ضخم على شاشة الأم بي سي لكن المشروع مؤجل حالياً حتى إشعار آخر. أما ألبومها الخليجي المنتظر فقد توقف بسبب مشكلات حوله، وهي حالياً في صدد تحضير ألبوم غنائي كامل يضم كل الألوان.

رسالة نوال الزغبي الأخيرة كانت إلى كل اللبنانيين لكي يتحدوا لإنقاذ لبنان من كل المطامع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النقيب الياس عون يشارك اتحاد الصحفيين العرب في لقاء الرئيس السيسي

محطات نيوز – استقبل الرئيس ...