أجندة الأثنين 28 تشرين الأول 2013

10,00 جلسة للجنة الادارة والعدل، برئاسة النائب روبير غانم، وذلك لمتابعة درس مشروع تعديل بعض احكام المرسوم الاشتراعي انشاء التفتيش المركزي.

11,00 يستقبل وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال مروان شربل رئيس قلم المحكمة الدولية الخاصة بلبنان أنطوني ليدج، في مكتبه في الوزارة.

11,30 جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن اللجان النيابية المشتركة، والمكلفة اعادة درس ومناقشة اقتراح القانون الرامي الى انشاء هيئة ادارة الكوارث، برئاسة النائب محمد قباني.

12,00 جلسة للجنة الدفاع والداخلية والبلديات النيابية، برئاسة النائب سميرالجسر لمتابعة درس مشروع القانون الرامي الى تعديل قانون الإرث لغير المحمديين.

12,00 جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن اللجان النيابية.

************************************

استقبالات نائب رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى الشيخ عبد الامير قبلان، في مقر المجلس – طريق المطار

10,30 الوزير العراقي السابق احمد الحبوبي.

12,00 النائب السابق حسن يعقوب.

13,00 يترأس اجتماعا موسعا لخطباء المنبر الحسيني.

*************************************

11,00    مؤتمر صحافي مشترك يعقده وزير البيئة في حكومة تصريف الاعمال ناظم الخوري وشركة ألفا بإدارة أوراسكوم للاتصالات وأكسوفيل  ضمن برنامج ألفا من أجل الحياة للمسؤولية المجتمعية، في القاعة الخضراء في الطابق السابع من مقر وزارة البيئة للاعلان عن ” مبادرة نشاط شباب أكسوفيل البيئي “.

12,00  تطلق “طاولة حوار المجتمع المدني” بالتعاون والتنسيق مع نقابات وجمعيات اقتصادية واجتماعية وشخصيات مستقلة،”الحملة الوطنية لإعادة إحياء النظام الديموقراطي”، أمام المتحف الوطني.

15,00 يتقبل المطران شاهي بانوسيان التهاني، لمناسبة انتخابه مطرانا للأرمن في لبنان، في قاعة مطرانية الأرمن الأرثوذكس في برج حمود. (تستمر يومين)

15,00 احتفال تقيمه مستشفى الرسول الاعظم في ذكرى تأسيسها باليوبيل الفضي تحت شعار “بأشفار العيون”، برعاية الامين العام ل”حزب الله” السيد حسن نصر الله، في قاعة ثانوية شاهد – طريق المطار، قرب المستشفى.

16,00 افتتاح معرض فوتوغرافي بعنوان “طرابلس بعيونهم…” للفنانين ابراهيم شلهوب (لبناني) ونيكولا كوبيان (فرنسي)، في جامعة البلمند – في قاعة معارض مبنى الزاخم. (يستمر لغاية 5 تشرين الثاني المقبل)

17,30 تطلق سفارة المكسيك في لبنان وبالتعاون مع معهد “ثرفانتس” كتاب “خايمي سابينس” مدونات مذكرات، للكاتبة الصحافية المكسيكية بيلار خيمينيز تريخو، في المعهد – وسط بيروت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أجندة الاثنين 2 تشرين الاول 2017

11,00 مؤتمر صحافي لاطلاق مشروع ...