كتاب “مسيرة المدير التنفيذي” قصة نجل فؤاد مخزومي المرحوم رامي التي تضمن بعض من ميزاته الأساسية

محطات نيوز – وقع رئيس حزب “الحوار الوطني” فؤاد مخزومي كتاب “مسيرة المدير التنفيذي” الذي يتناول حياة نجله المرحوم رامي وذلك في حفل أقيم في “دبي مول”، في حضور مسؤولين كبار من “منظمة الرؤساء الشباب” و”منظمة القيادات العربية الشابة” ومعهد “حوكمة الشركات”، وكاتب السيرة الأستاذ في إدارة الأعمال ستيفن سونسينو الذي ألقى كلمة أوضح فيها بعضا مما تضمنه الكتاب.

وشكر مخزومي باسمه وباسم عقيلته مي وابنتيه تمارا وكاميليا وأولاد رامي مي وياسمينة ونور جميع الذين أعطوا من وقتهم لإجراء المقابلات خلال الإعداد للكتاب. كما توجه بالشكر لجاكلين مور وستيفن سونسينو اللذين نجحا في جمع الذكريات المتنوعة في قصة تلخص حياة رامي والتي أمل في أن تكون مصدر إلهام للقادة الشباب. وأشار إلى أن الكتاب “يتضمن بعضا من الميزات الأساسية لرامي كالكاريزما الخاصة به، صفاته كقائد، طاقاته، رؤيته، والأهم من ذلك كله ارتباطه الوثيق بعائلته فقد كان ابنا رائعا وأبا رائعا”.

واعتبر أن رامي كان “يعي ما يعانيه قطاع الأعمال في ظل أحوال اقتصادية غير مستقرة، وكان يشجع دائما على تمكين القدرات الذاتية من أجل التكيف مع متغيرات العالم الخارجي. بالنسبة له التغيير هو قوة ثابتة تدفع صناعتنا نحو المستقبل” مؤكدا أن “نجله كون المبادئ التي عمل على أساسها من منطلق أن القيادة هي مسؤولية وليست حقا مكتسبا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ازمة البنزين حلت والبواخر تفرغ حمولتها

محطات نيوز- طمأن ممثل موزعي المحروقات ...