بري: اسرائيل تنشر محطات تجسس على طول الحدود مع لبنان

محطات نيوز – تناول رئيس مجلس النواب نبيه بري في لقاء الاربعاء اليوم مع النواب القضايا والتطورات الراهنة، وكشف عن قضية خطيرة تتمثل بما قامت وتقوم به اسرائيل من امر مستغرب في العالم كله، وهو “نشر واقامة محطات تجسس على طول الحدود مع لبنان من الناقورة، مرورا بالخيام وصولا الى شبعا، مجهزة بأحدث المعدات والالات والتقنيات بحيث تغطي الساحة اللبنانية كاملة، وهي مرتبطة عبر اجهزة ركزت في جبل الشيخ ومزارع شبعا بتل ابيب”.
وعرض الرئيس بري على النواب المستندات والصور لهذا الموضوع والموجودة لدى وزارة الاتصالات، والتي تشير الى وجود منشآت لهذه المحطات التجسسية الاسرائيلية على الخط الازرق.
وطلب من رئيس لجنة الاتصالات والاعلام النائب حسن فضل الله عقد جلسة للجنة يدعى اليها الوزراء المعنيون خصوصا وزيري الخارجية والاتصالات ليبنى على الشيئ مقتضاه لا سيما تقديم شكوى رسمية الى مجلس الامن في هذا الخصوص.
نواب الاربعاء
واستقبل الرئيس بري في اطار لقاء الاربعاء الاسبوعي، النواب : محمد رعد، نبيل نقولا، عباس هاشم، هاني قبيسي، علي بزي، علي عمار، بلال فرحات، اميل رحمة، قاسم هاشم، عبد المجيد صالح، نواف الموسوي، نوار الساحلي، اسطفان الدويهي، مروان فارس، علي فياض وغازي زعيتر.
وكان الرئيس بري استقبل النائبين علي عمار وبلال فرحات والنائب السابق امين شري ورئيس بلدية الغبيري محمد سعيد الخنسا في حضور النائب هاني قبيسي، وتم عرض لقضايا انمائية وبلدية.
وبعد الظهر استقبل الوزير السابق الياس حنا ونقيبة المحامين السابقة امل.

من جهة اخرى تلقى الرئيس بري رسالة من الرئيس الفلسطيني محمود عباس مهنئا برأس السنة الهجرية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ازمة البنزين حلت والبواخر تفرغ حمولتها

محطات نيوز- طمأن ممثل موزعي المحروقات ...