الإعلان عن الفائزين الإقليميين في المهرجان العالمي للهندسة المعمارية

محطات نيوز – بيروت في 7 تشرين الثاني 2013 – تمّ الإعلان عن فوز مشروعات في لبنان والكويت وتركيا بالجوائز الكبرى عن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في المهرجان العالمي للهندسة المعمارية الذي أقيم مؤخرًا في سنغافورة، وذلك بالاشتراك مع GROHE ، العلامة التجارية الرائدة عالميًا في مجال تركيبات الأدوات الصحية.

فقد حلّ المهندسون المعماريون والمصممون من كافة أنحاء المعمورة ضيوفًا في فندق مارينا ساندز باي في سنغافورة لحضور الحدث الأكبر في العالم في مجال الهندسة المعمارية والذي فتح أبوابه للجمهور للمرة السادسة منذ تدشينه سنة 2008.

وخلال هذا الحدث الذي استمر لمدة ثلاثة أيام تم تسليم الجوائز إلى العديد من المشروعات المعمارية من جميع أنحاء العالم، وكان نصيب منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منها أربع جوائز. وحصد مشروع دار التأمل (لبنان)، من تصميم شركة MZ Architects، الجائزة الأولى للمشروعات المستقبلية في فئة المنازل، بينما فاز مركز الصليبخات الطبي الجديد (الكويت)، من تصميم شركة AGi Architects، على جائزة المشروعات المستقبلية في فئة الصحة.  بالإضافة إلى ذلك، وفيما يخص الفئة الدينية للمباني المكتملة فاز بالجائزة مسجد سانكاكلار (تركيا)، من تصميم شركة EAA – EmreArolat، وأخيرًا وليس آخرًا شهدت فئة المكاتب في المشروعات المستقبلية قصة نجاح لمقر شركة سيلكوك إكزا (تركيا)، وهو من تصميم شركة Tabanlioglu Architects.

وكانت شركة GROHE حاضرة في المشهد، باعتبارها عضوًا مؤسسًا وراعيًا رسميًا للمهرجان العالمي للهندسة المعمارية، لتعرض نماذج مميزة من مجموعة منتجات GROHE SPA® بجانب صنابير المطبخ GROHE Blue® وGROHE Red® أمام زمرة من أفضل العقول المعمارية في هذا المجال.

وفي هذا الصدد علّق سيمون ج. شايا، رئيس GROHE في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بالقول: “أولاً، أود أن أقدم التهاني إلى جميع الفائزين بجوائز المهرجان العالمي للهندسة المعمارية لهذا العام. لقد كان مستوى المشاركات عاليًا للغاية كما في المرات السابقة وأثبت الفائزون جدارتهم في كل فئة. ولما كانت GROHE عضوًا مؤسسًا في المهرجان العالمي للهندسة المعمارية، فإننا على وجه التحديد نشعر بالرضا ونحن نرى المهرجان وقد أصبح حدثًا هامًا بالنسبة لمجتمع الهندسة المعمارية العالمي على مدار السنوات الست الماضية، كما أننا نشعر بالسعادة لحصولنا على فرصة عرض ابتكاراتنا الجذابة من نطاق منتجات GROHE على جمهور عالمي محترف”.

لمزيد من المعلومات عن منتجات GROHE المبتكرة واستخداماتها في المشروعات الإقليمية، تفضلوا بزيارة موقعنا www.grohe.com أو بالانضمام إلى صفحتنا على موقع “فيسبوك” عبر الرابط: www.facebook.com/GROHEMiddleEastAfrica.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

73 عاما على النكبة

محطات نيوز – يصادف اليوم ...