ميقاتي التقى هيل وتابع مع زوار السراي شؤونا انمائية ومكتبه الاعلامي اوضح ببيان حقيقة معلومات تناولت “ملف عمل هيئة الاغاثة”

محطات نيوز  – أجرى الرئيس نجيب ميقاتي، سلسلة من اللقاءات في السراي الحكومي، اليوم، وإستقبل سفير الولايات المتحدة الأميركية ديفيد هيل، وبحث معه في العلاقات الثنائية والتطورات في المنطقة.
كما إستقبل ميقاتي: وزير الإقتصاد والتجارة نقولا نحاس، رئيس المجلس الدستوري القاضي عصام سليمان، فالأمين العام للمجلس الأعلى للخصخصة زياد حايك الذي قدم اليه “الدليل التوجيهي لعمليات الشراكة بين القطاعين العام والخاص”.
وهنأ الرئيس ميقاتي الحايك على الجهد المبذول وطلب منه وضع هذا الدليل على الموقع الالكتروني للمجلس الاعلى للخصخصة ليتسنى للمعنيين بالأمر الاطلاع عليه وابداء ملاحظاتهم.
بلديتا طرابلس والبداوي
وإستقبل الرئيس ميقاتي رئيسي بلديتي طرابلس نادر الغزال والبداوي حسن غمراوي وبحث معهما شؤونا إنمائية تهم البلديتين وإتحاد بلديات الفيحاء، لا سيما قضية تحويل سرية الاطفاء الى فوج اطفاء، وتعديل ملاكها وتعزيز تجهيزاتها وتأمين الاعتمادات اللازمة لذلك. كما ابلغهم موافقة دولة الكويت المبدئية على تخصيص مبلغ 18 مليون دولار أميركي لإنشاء مسلخ حديث في طرابلس .
توضيح
وصدر عن المكتب الاعلامي للرئيس ميقاتي الاتي: أورد بعض وسائل الاعلام معلومات نسبها الى مصادر قضائية تتعلق بعمل الهيئة العليا للاغاثة التابعة إداريا لرئاسة مجلس الوزراء.
إن مصرف لبنان وضع دولة رئيس الحكومة نجيب ميقاتي في صورة المعطيات المرتبطة بهذا الملف فتمت احالة الموضوع على النيابة العامة التمييزية للتحقيق واجراء المقتضى القانوني . فاقتضى التوضيح .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ازمة البنزين حلت والبواخر تفرغ حمولتها

محطات نيوز- طمأن ممثل موزعي المحروقات ...