أجندة الجمعة 21 تشرين الاول 2016

9,30  تزور جمعية اصدقاء المعوقين مجلس النواب، لاطلاق مشروع دعم الاطفال المصابين بالتوحد، في حضور النائب غسان مخيبر .

9,30 “اليوم الوطني للزيتون – النبطية” بدعوة من وزارة الزراعة وبالتعاون مع اتحاد بلديات الحاصباني وغرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب، برعاية وزير الزراعة أكرم شهيب وحضور وزير المال علي حسن الخليل،  وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور، الوزير السابق مروان خير الدين ممثلا الأمير طلال أرسلان، والنائب أنور الخليل، وذلك في حاصبيا – دار حاصبيا.

10,00 يتقبل رئيس رابطة الاخويات في لبنان جوزف عازار وأعضاء اللجنة المنتخبة التهاني، لمناسبة انتخاب لجنة ادارية جديدة للرابطة، في مركز الرابطة – جديدة المتن – شارع الانوار – بناية السلام. (يستمر يومين)

10,00  تطلق جمعية النجم حملة بعنوان “أدمنت؟”، برعاية وزارة الشؤون الإجتماعية وبدعم وحضور كل من مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية ووزارة التربية والتعليم العالي وعدد من بلديات الشمال. في نقابة المهندسين – الضم والفرز بجانب مسجد الوفاء – طرابلس. بهدف التوعية على الإدمان الإلكتروني.

10,00 الاحتفال في مرفأ بيروت بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيس قوة اليونيفيل البحرية.

11,00 اجتماع لاتحادات ونقابات قطاع النقل البري في لبنان، في مقر الاتحاد العمالي العام – كورنيش النهر.

13,00 احتفال تكريمي لطلاب مدرسة الحكمة في جديدة المتن المتفوقين في الإمتحانات الرسمية، بدعوة من رئيسها الخوري أنطونيو واكيم، في مسرح أنطوان شويري في المدرسة.

13,00 مؤتمر صحافي بدعوة من شركة “تاتش” وذلك للاعلان عن مشروع دعم الصليب الاحمر اللبناني، وذلك في مبنى وزارة الاتصالات.

13,30 المؤتمر اللبناني الفرنسي حول “امراض الغدد النسائية”، تنظمه مستشفى المشرق – سن الفيل، بالتعاون مع الجامعة اللبنانية وكلية الطب في جامعة مونبيليه فرنسا والجمعية الفرنسية للطب الوقائي والتشخيص ومستشفى تلشيحا – زحلة، برعاية السفير الفرنسي ايمانويل بون، في قاعة المؤتمرات في المستشفى. (يستمر يومين)

14,00 اعتصام للقاء الجمعيات والهيئات، امام مكب النفايات في المحجر الصحي في طرابلس – آخر نهر أبو علي.

15,30 منتدى سياحي بين نقابة أصحاب مكاتب السفر والسياحة في لبنان برئاسة النقيب جان عبود ومجموعة كبيرة من أهم الشركات والفنادق السياحية في اليونان، برعاية وزارة السياحة والسفارة اليونانية، وذلك في فندق فينيسيا، ويلي المنتدى عشاء رسميا.

16,00 ورشة عمل سياحية يونانية في لبنان، ينظمها “Worldwide Travel Mideast”، برعاية وزارة الاقتصاد والنهضة والسياحة اليونانية، بدعم من منظمة السياحة الوطنية اليونانية بالتعاون مع “السياحة اليوم” وتطبيقات وسائل الاعلام للسفر، في فندق فينيسيا انتركوننتينتال – بيروت. يلي الورشة حفل عشاء.

16,00 مهرجان التفاح لعرض منتوجات بلدية من التفاح بتنظيم من بلدية جبيل – بيبلوس، وذلك في الشارع الروماني، ويستمر حتى يومي 22 و 23 الحالي.

16,00 إحتفال رمزي تقيمه المديرية العامة لقوى الامن الداخلي بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة لاستشهاد اللواء وسام الحسن، برعاية وحضور وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق والمدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص، وذلك في قاعة الشرف – ثكنة المقر العام – الاشرفية.

16,30  محاضرة بعنوان “المضادات الحيوية بين الضرر والضرورة” تلقيها اخصائية الامراض الجرثومية الدكتورة غنوة الدقدوقي، بدعوة من مركز الاقليم للرعاية الصحية الاولية، في مركز الجمعية الاجتماعية – في حفة القصعة – شحيم.

17,30  لقاء مع نبيه الشرتوني لتقديم نموذج لغوي، بدعوة من المركز اللبناني لخدمة العلاقات العربية اللاتينية وادارة مدرسة الدليفراند في عاريا، في مدرسة راهبات الدومينيكان لسيدة الدليفراند – عاريا – الطريق العام.

18,00  ندوة بعنوان “الاهرام وداوود بركات” تاريخ اعلامي وحضاري ووطني، بدعوة من جامعة سيدة اللويزة وجريدة الاهرام وجمعية داوود بركات، في ذكرى مرور 140 سنة على تأسيس الجريدة و150 سنة على ولادة بركات، في قاعة عصام فارس – جامعة سيدة اللويزة – زوق مصبح، تليها ازاحة الستار عن النصب التذكاري لشيخ الصحافة العربية داوود بك بركات. يتضمن البرنامج كلمة لوزير الاعلام رمزي جريج والبطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي.

18,00  مناقشة كتاب “الحرية في فكر المفكر منيف الرزاز” للباحثة الاردنية الدكتورة فدوى نصيرات، في دار الندوة.

19,00  مؤتمر صحافي اكاديمية دايفيد ناكيد (DNA)، في فندق الموفنبيك، للاعلان عن توقيع عقد شراكة مع فريق زولتين فرايغيم متصدر الدوري البلجيكي.

19,30 إنعقاد المؤتمر الثامن للجمعية اللبنانية لاطباء الدماغ والاعصاب بالتعاون مع الاتحاد العالمي للعلوم العصبية الاكاديمية الاوروبية للعلوم العصبية والاتحاد العربي لجمعيات طب الاعصاب، في فندق ميتروبوليتان – بيروت.

21,00 العشاء السنوي لجمعية “أكرم أباك وأمك”، في منتجه سان ستيفانو – قاعة MAR DEL – البترون

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إضغط هنا

أحدث المقالات