الحب من اللمسة الأولى! GROHE تطلق Minta Touch خلال مهرجان بيروت للطهي

محطات نيوز – أطلقت شركةGROHE تكنولوجيا EasyTouch المبتكرة في لبنان، خلال مهرجان بيروت للطهي في نسخته الثالثة من خلال جلسة طبخ مباشر أحياها الشيف يوسف عقيقي. شارك فيورشة العمل حشد من الإعلاميين من مسؤولي ومحرري صفحات الطهي والديكور والمجتمع الذين انبهروا بسهولة استخدام صنابير Minta Touch من GROHE وخطوط تصميمها السلسة والعملية عند التحريك. وتتميز هذه الحنفية الأنيقة بمزجها بين طريقتي استعمال هما اللمس والذراع التقليدية.

وأعقب ورشة العمل التفاعلية مسابقة في الطبخ أشرفت عليها لجنة تحكيم ضمت في عضويتها كلاً منمدوّن الطهي الشهير أنطوني رحايل وﻣدﯾرةاﻟﺗﺳوﯾق اﻹﻗﻠﯾﻣﯾﺔ لدى ﺷرﻛﺔ “ﻏروﻫﻲ”ﻓﻲ ﻣﻧطﻘﺔ ﺷرق اﻟﺑﺣراﻷﺑﯾض اﻟﻣﺗوﺳط واﻟﺷرق اﻷوﺳط واﻓرﯾﻘﯾﺎ اﻟﺳﯾدة ﻟﯾﻧﺎ ﻓﺎرﯾﺗﯾﻣﯾدو. وفازت بالجائزة ناعومي سيرجينت من مجلة تايم اوت بيروت (Time Out Beirut)  التي ربحت حنفية Minta Touch من GROHE.

وحول الموضوع، قالت ﻟﯾﻧﺎ ﻓﺎرﯾﺗﯾﻣﯾدو، وﻣدﯾرة اﻟﺗﺳوﯾق اﻹﻗﻠﯾﻣﯾﺔ ﻓﻲﻣﻧطﻘﺔ ﺷرق اﻟﺑﺣر اﻷﺑﯾض  اﻟﻣﺗوﺳط واﻟﺷرق اﻷوﺳط واﻓرﯾﻘﯾﺎ لدى ﺷرﻛﺔ “ﻏروﻫﻲ”: “تتميز حنفية Minta Touch من  GROHE بمزايا فريدة من نوعها تجعلك تعشقها فوراً. فهي تحارب الأوساخ والجراثيم والبكتيريا، ويتم تشغيلها بمجرد لمسة بسيطة وذكية من الجزء الخلفي لليد أو المعصم أو الساعد أو أي جزء من الذراع، وبذلك لا تتسخ لوازم المطبخ إذا كانت يداك متسخة.”

تأتي صنابير Minta TouchمنGROHE مزودة بحنفية أنيقة على شكل حرف مع رشاش قابل للمد، أو مع حنفية عصرية على شكل حرف مع فوهة قابلة للسحب. وتوفر المجموعة تدفقاً مثالياً للمياه في كافة الظروف. وسواء كانت أصابع اليدين متسخة أو مغطاة بالدهون والمواد اللزجة، فليست هناك مشكلة على الإطلاق، فكل ما يلزم هو لمسة خفيفة من أي جزء من اليد أو الذراع. وبهذه الطريقة فإنه من المؤكد أن يبقى الصنبور وباقي المطبخ نظيف وغير ملوث. وعندما تكون الأيدي نظيفة، يمكن أيضاً تشغيل الصنبور باستخدام الذراع السلس المزود بتكنولوجيا GROHE SilkMove® للحركة الدقيقة والمريحة.

علاوة على ذلك، فإن صنابير Minta Touch مصممة أيضاً لحماية الأطفال من خطر التعرض للمياه الحارة، حيث تسمح وظيفة EasyTouch للتشغيل باللمس بخروج الماء البارد فقط. ويمكن للمستخدمين الذين يرغبون في الحصول على ماء دافئ إضافة جهاز Grohtherm Microالذي يحتوي على وظيفة التنظيم والإعداد المسبق لدرجة الحرارة، ويضمن في الوقت ذاته، حماية كاملة ضد الإصابة بالحروق من المياه الحارة.

وتكتمل الوظائف العملية المتطورة لمجموعة صنابير Minta Touch باللمسات الجمالية من GROHE، حيث تضمن تكنولوجيا GROHE StarLight® حماية طبقة الكروم البراقة ضد الخدش والتلويث لأطول فترة ممكنة. وبالإضافة إلى ذلك، توفر الحنفية الطويلة المزيد من السهولة والراحة أثناء تعبئة الأواني والعبوات الطويلة. ومرة أخرى، تؤكد هذه الإضافة الجديدة إلى تشكيلة Minta على الإمكانيات الهائلة المتوارثة في هذه المجموعة الأصيلة والناجحة من صنابير المطابخ.

وبعد ورشة العمل أجري سحب بالقرعةعلى حنفية Minta Touch وفازت بالجائزة الدكتورة مايا اغاسي، ضمن الرعاية الرسمية التي قدمتها شركة  GROHE لجميع ورش العمل ضمن مهرجان بيروت للطهي.

GROHE- Minta Touch launch- During Event Lina Varytimidou and Antony Rehayel handing out the winner Naomi Sergeant from Time Out Beirut Magazine the Minta Touch The wining Dish Mosbah Ayad, Regional Manager Levant - Retail Channel, handing the winner Dr. Maya aghasi the Minta Touch

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اتحاد نقابات المخابز والافران: الرغيف حق للشعب بعيدا عن المزايدات

محطات نيوز – رأى اتحاد ...