الإعلامي ميلاد حدشيتي استقبل الممثلة رولى حماده في “ناس وناس”

هربت من حياتي المملة إلى عالم أكثر جمالاً

محطات نيوز – بيروت في 19 تشرين الثاني – نوفمبر  2013 : استقبل الإعلامي ميلاد حدشيتي الممثلة القديرة رولى حمادة في حلقة مميزة من برنامج “ناس وناس” وهي التي ترفض لقب النجمة “لأن الناس يقولون شو شاطرة هالممثلة وليس هالنجمة”. عن العلاقة المتبادلة بين التمثيل والذات، تحدثت الممثلة رولى حماده بشفافية قائلة ” هربت من حياتي المملة إلى التمثيل. هو يأخذ من الذات والنفس غير الواعية لتجسيد الشخصيات ما يجعلك تكتشف عوالم من داخلك”. ورداً على سؤال الإعلامي حدشيتي عن الصورة الأقرب إلى شخصيتها من أربع صور إنسانية تجسد الطفولة الدائمة أو الشخص الظالم أو دور الضحية أو المنافق، قالت رولى “إن شخصيتنا تتشكل في طفولتنا ونحملها كل حياتنا ومقدار وعينا في الحياة والتجارب التي نخوضها يجعلنا ننكسر للمصاعب والحواجز أو نكسرها”. وعن محبة الناس وتقديرهم لها، بدت الممثلة رولى حمادة متأثرة بالكلام الذي سمعته في التقرير المصور، وقالت للإعلامي حدشيتي :” نحن نتيجة توقعات الآخرين فينا وهذه مسؤولية كبيرة ولأنني أعمل بإحساسي لا يمكنني قبول أي دور”. وتناولت شخصيات “ياسمين” و”دينا وديانا” و”نهلة راشد”، وتطرقت إلى مسلسل “عشق النساء” الذي رافقته في أدق التفاصيل ليكون مصيره ممثلة أخرى متمنيةً للممثلة ورد الخال أن توصله كما هو.

وعن التغيير الذي طرأ على المعادلة في زيادة الطلب على الممثل اللبناني، قالت رولى حماده إن شركات الإنتاج آمنوا بالممثل اللبناني ووضعوه في موقعه الصحيح “بدءاً من شركة الصباح في الشحرورة والراحل أديب خير في روبي وصولاً إلى جذور الذي توّج هذا الأمر وحالياً “وأشرقت الشمس” ما أدى إلى انكسار القيد والحصرية فتحركت الدراما اللبنانية”.

على الصعيد الإنساني، تطرق الإعلامي حدشيتي إلى موضوع السعادة والمصالحة مع الذات، فكانت الممثلة رولى حمادة شفافة في القول ” طريق السعادة يختلف بين شخص وآخر لكنه ينطلق من صوت القلب والإحساس”. وعن الغربة التي تشعر بها ردت أنها تحاول ان تتصالح مع طفولتها، وأنها تقول لرولى الصغيرة “إكسري الزجاج”. وختم الإعلامي حدشيتي الحلقة بالتطرق إلى مسرحية “رسالة حب” وإمكان إعادة عرضها، ومع الحديث عن مهرجان “بياف” الذي ستجري فعالياته في 21 الشهر الجاري انتهت الحلقة مع وعد بأعمال درامية جديدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أبو سليم مكرماً في نادي جمعية خريجي الجامعة الأميركية في بيروت

محطات نيوز – يسعدني أن ...