أجندة الأحد 24 تشرين الثاني 2013

8,00 “نصف ماراثون” من بلدة الصفرا حتى ثكنة الجيش اللبناني في صربا – كسروان، تقيمه جمعية الكشاف المسيحي، بمناسبة عيد الاستقلال تحت شعار “بتحب الجيش ركوض وقلو”، برعاية قائد الجيش العماد جان قهوجي.

9,30 احتفال يقيمه مركز الخيام لتأهيل ضحايا التعذيب تضامنا مع النساء ورفضا للعنف والتهميش، بمناسبة 25 تشرين الثاني اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة، في بيت الاسير اللبناني – دير سريان.

10,00  تنظم هيئة قضاء كسروان- الفتوح في “التيار الوطني الحر”، بالتعاون مع وزارة الطاقة- مديرية الموارد المائية وبلدية كفردبيان، لمناسبة الذكرى السبعين لعيد الإستقلال، حملة تشجير 200 أرزة، في حرم نبع اللبن– كفردبيان.

10,00     حفل تأبيني تقيمه قيادة اقليم بيروت في حركة “أمل” للشهيدين  بلال قداحة وطارق ابو ضاهر اللذين سقطا في انفجار الجناح الارهابي، في حسينية البرجاوي في الجناح .

10,30 احتفال مركزي يقام لمناسبة الذكرى السبعين لإستقلال لبنان تحت شعار “طرابلس الإستقلال.. مدينة التلاقي والإعتدال”، برعاية قائد الجيش العماد جان قهوجي، في معرض رشيد كرامي الدولي في طرابلس.

11,00 إطلاق نشاطات مشروع الطوارىء  لتحصين وتغذية المواشي على الحدود السورية- اللبنانية، وتدشين مركز قروي لجمع وتبريد الحليب في البزالية و جوارها وافتتاح المركز التعاوني لتصنيع الألبان والأجبان ، برعاية وحضور وزير الزراعة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور حسين الحاج حسن ، في البزالية –  الطريق العام قرب الحسينية.

11,30 قداس وجناز اربعين المطرب الراحل وديع الصافي، بدعوة من بلدية الدكوانة، في كنيسة مار جرجس – الدكوانة ويترأسه المونسنيور سيمون فضول، وسيعلن عن اطلاق اسم الدكتور وديع الصافي على احد شوارع بلدة الدكوانة.

12,00 احتفال يقيمه حزب الكتائب في العيد ال77 لتأسيسه وازاحة الستارة عن تمثال الشهيد الشيخ بيار امين الجميل، في البيال.

12,00 اعتصام مركزي، في ساحة رياض الصلح، بدعوة من حملة “جنسيتي حق لي ولاسرتي”، في ذكرى الاستقلال.

15,00   افتتاح المكتبة العامة برعاية المدير العام للمغتربين هيثم جمعة، وبدعوة من   وزارة الثقافة وبلدية علي النهري، في بلدة علي النهري في البقاع.

15,00    حفل تأبيني تقيمه قيادة اقليم بيروت في حركة “امل ” للشهيد محمد حيدر شحرور ، في حسينية البرجاوي في الجناح ..

17,00 قداس، بدعوة من رابطة الروم الكاثوليك، لمناسبة مرور 34 سنة على حصول الرابطة على العلم والخبر، يحتفل به متروبوليت بيروت وجبيل وتوابعهما للروم الملكيين الكاثوليك المطران كيرلس بسترس، في مطرانية بيروت – طريق الشام.

19,00 الحفل الختامي لدورة شهداء الجيش اللبناني في كرة السلة، بدعوة من الجامعة الحديثة للادارة والعلوم ، في مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي – مار روكز الدكوانة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إضغط هنا

أحدث المقالات