الإعلامي ميلاد حدشيتي استقبل الممثل طوني أبو جودة في “ناس وناس”

  أنا بزنس مان صفر وموهبتي أوصلتني

محطات نيوز – بيروت في 3  كانون الأول – ديسمبر 2013 : استقبل الإعلامي ميلاد حدشيتي الممثل طوني أبو جودة في حلقة جديدة من برنامج “ناس وناس” الذي يعرض مساء كل سبت على شاشة المستقبل. بهدوء وصراحة ردّ الممثل طوني أبو جودة على اسئلة الإعلامي ميلاد حدشيتي الصريحة والمستفزة والتي طرحها بأسلوبه الراقي ليرسم من خلالها صورة طوني أبو جودة المتوازن بين شخصية المرح على المسرح وشخصية الهدوء في حياته، مرجعاً السبب إلى الخجل الذي يتحلى به أبو جودة والذي قال عنه ” إنه يساعدني على الهرب من الناس إلى عالمي. فأنا أراقب اكثر من اللزوم وأحلل كثيراً  ما يجعلني أستغرق وقتاً للدخول في الأجواء”. وتابع: “هذه مزاجية موجودة عند كل فنان تختلف درجاتها بين الاعتدال والتطرف أو التقليدية لكنها لا تجعلني أشعر بالإحباط الذي إذا راودني فسببه قلّة التقدم في المهنة ووضع البلد”. وفي هذه المسألة سأله الإعلامي حدشيتي عن مسؤوليته الشخصية في عدم تحقيق أي تطور أو تقديم استعراض شامل على غرار ماريو باسيل وفادي رعيدي فردّ :” ربما اكون السبب لأني ما بطحش. أنا بزنس مان صفر وموهبتي أوصلتني. هناك تركيبة محددة لم أتمكن من الدخول فيها وصرت أفكر ان كثرة المواهب مؤذية”، مسجلاً عتبه على الكتاب والمنتجين الذين يفضلون الصبايا.

تكريم “بياف” الذي أتى متأخراً على حدّ قوله لم يجعله يغيّر رأيه “يا ريتني ولدت في الهند أو مصر لكن أشكرهم على التكريم”. أما عن البرنامج الذي كان مقرراً بثه على شاشة الجديد، فقال طوني أبو جودة ” أنه بعد مرور إحدى عشر شهراً على توقيع العقد إلا أن شيئاً لم يحصل ما جعلني أخسر عقود عمل لبرنامجين كبيرين”.

يعيش طوني أبو جودة الخوف كل لحظة منذ صار أباً، وقد لفت الإعلامي حدشيتي انتباهه إلى الأسئلة التي يمكن أن تطرحها عليه ابنته، مشيراً إلى أن زوجته كارلا “كانت أحلى في يا ليل يا عين، وأن شائعات الطلاق لا تفارقنا لأننا نزعنا المحابس أولاً وثانياً لأننا منفصلين في حياتنا الاجتماعية والمهنية”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النقيب الياس عون يشارك اتحاد الصحفيين العرب في لقاء الرئيس السيسي

محطات نيوز – استقبل الرئيس ...