“يا ريما” راجع يكسّر الأرقام القياسيّة عبر أغاني أغاني!

محطات نيوز – “يا ريما.. راجع يكسّر الأرقام القياسيّة” حملة إعلانية ملأت الشوارع اللبنانية وإعلان تلفزيوني بدأت بثه  محطة الـ MTV وراديو وتلفزيون أغاني أغاني تمهيداً لعودة الإعلامية ريما نجيم الى أثير الإذاعة بتاريخ ٦ كانون الاول ٢٠١٣، هذا التاريخ الذي سوف يشهد اكبر حدث إذاعي من نوعه في الشرق الأوسط!

“يا ريما” سيعود الى الأثير عبر أطول ماراتون إذاعي وسوف يستمرّ لأكثر من أربعين ساعة وثمانية دقائق (آخر رقم سُجل في موسوعة غينيس لأطول برنامج إذاعي)، بحضور ممثل عن “مجموعة غينيس للأرقام القياسية “وينقل عبر  App Aghani Aghani  وWebsite وعبر المحطة التلفزيونية اغاني اغاني لمراقبة الالتزام بكافة شروط المسابقة العالمية تمهيداً لدخول  برنامج “يا ريما ”  موسوعة غينيس للأرقام القياسية!

سوف تستفيد إذاعة أغاني أغاني وبرنامج “يا رايما” من فرصة البث المتواصل المباشر للإضاءة على حالات إنسانية واجتماعية خاصة بهدف مساعدتها وجمع التبرعات من اجلها. كما ستستقبل ضيوفا من مختلف المجالات الفنية والثقافية والاجتماعية والاعلامية.

برنامج “يا ريما” مع الاعلامية ريما نجيم  سيبدأ الساعة الثامنة الاّ ربعا من يوم الجمعة القادم مباشرة على  هواء إذاعة أغاني أغاني وعبر الموجة  ٩٨،٩FM!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أجندة الاثنين 2 تشرين الاول 2017

11,00 مؤتمر صحافي لاطلاق مشروع ...