الإعلامي ميلاد حدشيتي استقبل النجم نقولا الاسطا في “ناس وناس”

 أنا طوباوي وأدفع ثمن عدم انتمائي لمؤسسة فنية

رادار نيوز – بيروت في 24  كانون الأول – ديسمبر: استقبل الإعلامي ميلاد حدشيتي النجم نقولا الاسطا في حلقة مميزة من “ناس وناس” وعرّف عنه بأن ” شخصيته لم تتلون في زمن صارت فيه الناس تشبه بعضها وهو بقي ثابتاً وأغنياته تحمل قيمة فنية كبيرة”.

فقال إنه متصالح مع نفسه، وعرّج على مرحلة استديو الفن التي كانت نقطة الانطلاق وعدم دعم من إدارة البرنامج ورأى “أن البعض يستعملون أسلوب البلبلة والفضائح للحفاظ على التواجد الإعلامي فيما أنا رفضت هذه الثقافة رغم أنها صارت منتشرة”. وفي ما يتعلق بالمخرج سيمون أسمر قال “أسامح كل شخص استفزني وجعلني أثبت وجودي وأتمنى أن يزيل الله الشدة عنه”.

عن الثمن الذي دفعه نتيجة مواقفه الفنية ردّ على سؤال الإعلامي حدشيتي “أنا طوباوي في الفن لأنني أحب أن تصل الاشياء بصفائها للناس وفي بعض الاحيان هناك من يستغرب أنني أسجل ترانيم في صوتي لأنهم ينظرون إلى شباك التذاكر. ولهذا السبب انتقدوا ظهوري في برامج النكت الفنية وهذا الامر أظهر الوجه المرح الذي أتمتع به لأن كثر ظنوا أنني جدي. كذلك أدفع ثمن عدم انتمائي لمؤسسة فنية ما يجعلني أحتاج إلى براءة ذمة”.

وعن إمكان إظهار صورة عنادية بسبب مواقفه رد على الإعلامي حدشيتي أن هناك مواقف لا يمكن أن تظهر للعلن وصراحتي مخيفة ولا أندم على مواقفي الصدامية ولكن في بعض الاحيان  ندمت على احترافي الفن بسبب تصنيفي ضمن تقنية ضيقة علماً أن لدي مروحة واسعة كأب وفنان وأنا متصالح مع نفسي”. وضمن الصراحة نفسها تحدث عن انضمام بعض النجوم إلى لجان التحكيم قائلاً أن ليس الجميع يستحقون أن يكونوا حكاماً وأن هناك متبارين يفوقونهم جمالاً في الصوت.

اما عن الراحل وديع الصافي سأله الإعلامي حدشيتي “قلت رحل ملهمي فلماذا لم تغني ديو معه؟” فرد الاسطا أنا كرمته عندما غنيت له بصوتي من الخمسينات وأرفض الوصول على شهرة أحد فإلى هذا الحد أنا طوباوي”. وأسف للكلام الذي صدر عن غياب نجوم الصف الاول عن دفنه واستغرب مسألة تصنيف النجوم بحسب الفئات محيداُ نفسه عنها. في السياسة يرفض النجم نقولا الاسطا أن يدلي الفنان برأيه السياسي لأنه سيخسر فئة من الناس بسبب الانقسام السياسي وفضّل أن يكون الفن جامعاً للناس.

وسأله الإعلامي حدشيتي عن فشل مشروع ضم النقابتين إلى نقابة واحدة كونه نائب نقابة الفنانين فرد النجم نقولا الاسطا السبب إلى الانشطار العامودي والانسلاخ في البلد مشيراً إلى اقتراح صندوق تعاضد لدعم الفنانين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النقيب الياس عون يشارك اتحاد الصحفيين العرب في لقاء الرئيس السيسي

محطات نيوز – استقبل الرئيس ...