نجم المظهر الفولاذي يتألق في عالم المطابخ صنابير المطبخ “سوبر ستيل” من GROHE

محطات نيوز – يبدو أن لمعان طبقة الكروم التقليدية الذي كان مألوفاً لدينا على التجهيزات الصحية للمطابخ بدأت جاذبيته بالتراجع، وذلك أمام بروز نجم الرونق المخملي للّون الفولاذي عديم اللمعان، حيث بات يحتل صدارة التوجهات العصرية في المطابخ ليحلّ بشكل تدريجي مكان طبقة الكروم. ويأتي المظهر المذهل الذي تتمتع به صنابير مطابخ GROHE بطبقة “سوبر ستيل” (SuperSteel) ليجعلها الصنابير الجديدة المفضلة لمغاسل المطابخ، فلمساتها النهائية غير اللامعة تنسجم بشكل مثالي مع كافة المغاسل الفولاذية، لتضفي على المطابخ الحديثة مظهراً فائق التناسق.

مظهر دائم التألق

إلى جانب المظهر الفولاذي الجذاب الذي تضفيه طبقة “سوبر ستيل” على صنابير مطابخ GROHE، تتمتع أسطح هذه الطبقة بصلابة تتفوق على مادة الكروم بمعدل ثلاثة أضعاف، بل إن الغلاف الفولاذي يتفوق على الكروم بعشرة أضعاف من حيث مقاومة الخدوش، ناهيك عن تعامل طبقة “سوبر ستيل” بالشكل الأمثل مع بصمات الأصابع وبقع الماء غير المرغوب بها.

ويكمن سر طبقة “سوبر ستيل” في سطحها المُعالَج بعمليةالترسيب الفيزيائي للبخار (PVD) المبتكرة من GROHE، إذ يتم تزويد الصنابير أولاً بطبقة كروم غير لامعة قبل صقلها وتتويجها بطبقة “سوبر ستيل” باستخدام عملية الترسيب الفيزيائي للبخار عالية التطور. ونتيجة لذلك، تتمتع الصنابير المزودة بهذه الطبقة بمقاومة أكثر بكثير من أسطح الكروم التقليدية. وفضلاً عن مقاومتها للصدأ والتآكل وسهولة تنظيفها، تضمن هذه الصنابير جاذبية دائمة لسنوات –حتى لو كان استخدامها كثيفاً.

خيارات واسعة من المنتجات مع “سوبر ستيل”

وكما يليق بعلامة رائدة في قطاع التجهيزات الصحية، توفرGROHE صنابير المطابخ المزودة بطبقة “سوبر ستيل” بكافة فئات الأسعار وبأنماط متنوعة، حيث تمنح هذه الطبقة أفضل مظهر ممكن لمنتجات GROHE الراقية، سواء كان نظام المياه “بلو” (GROHE Blue®) الذي يوفر مياه شرب تتم تنقيتها مباشرة من الصنبور، أو صنبور “منتا” (Minta) ذو الأنماط الثلاثة للفوهات، أو صنبور “منتا تاتش” (Minta Touch) الهجين الذي يعمل باللمس عبر جهاز استشعار، أو صنبورK7 للمطابخ الخاصة بالمظهر الاحترافي. كما تتوفر تشكيلات الصنابير الحديثة مثل “إسنس” (Essence) و”كونسيتو” (Concetto) و”يورو سمارت كوسمو” (Eurosmart Cosmo) متوسطة الارتفاع بطبقة “سوبر ستيل”، وكذلك الملحقات الملائمة لها مثل عبوات الصابون وسائل غسل الصحون من GROHE.

لمزيد من المعلومات عن منتجات GROHE المبتكرة والمشاريع الإقليمية التي تحظى بها، الرجاء الانضمام إلى صفحة الشركة على موقع “فيسبوك” عبر: www.facebook.com/GROHEMiddleEastAfrica.

 GROHE_Supersteel (4) GROHE_Supersteel (5)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قصة أشبه بالخيال… صياد أميركي يروي كيف قضى 30 ثانية في فم حوت أحدب (صورة)

محطات نيوز – روى الصياد ...