النجمة اليسار إستقبلت العام الجديد في منتجع أتلانتس بعد إنسحابها من حفلات روي جبلي

محطات نيوز – بيروت في 6  كانون الثاني – يناير 2014: إستقبلت النجمة اليسار العام الجديد في دبي وغنّت في منتجع أتلانتس ضمن حفل إطلاق أضخم عروض للألعاب النارية في العالم والذي كسرت من خلاله دبي الرقم القياسي العالمي لتدخل  موسوعة غينيس بوك برقم قياسي جديد.

غنّت إليسار بمرافقة فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو لبنان خليل وبحضور مجموعة كبيرة من الشخصيات البارزة من دبلوماسيين وإعلاميين وفنانين. زادت اليسار حماسة الحضور وغنت أنجح أغنياتها لتكون النجمة العربية الوحيدة التي تشارك في إحياء هذا الحدث السياحي الكبير الذي نظمته شركة EK Production لصاحبها ايلي خوري.

تجدر الإشارة أن الفنانة اليسار كانت إنسحبت من حفليّ “فندق الأنتركونتنانتال” الى جانب البوب ستار رامي عيّاش و”فندق بيتش روتانا” الى جانب الموسيقار ملحم بركات والنجم هشام الحاج قبل أن تعلن شركة ريدلاين الممثلة بشخص روي جبلي إلغاء الحفلات وذلك بعد أن تم الإتفاق شفهياً بالمرحلة الأولى نسبة للثقة المتبادلة بين إدارة أعمال اليسار وإدارة الشركة. إلا أن التأخر في إبرام العقد وإختلاف الخطة التسويقية للحفلات جعل قرار الإنسحاب هو القرار الأنسب على أن تسوى الأمور بالإطار القانوني.

يذكر أن النجمة اليسار حلّت ضيفة برنامج تراتاتا في حلقة خاصة للفنان الشامل مروان خوري. تحدثت اليسار عن نجاحها مع مروان خوري من خلال أعمال فنية كتبها ولحنها لتقدمها بأفضل صورة.

1 2 3 4 6 7 8

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مع أجواء الصيف..روني خير الله يطلق “كبر الشوق” المليئة بالطاقة الايجابية!

محطات نيوز – أصدر الفنان ...