الإعلامي ميلاد حدشيتي استقبل إيميه صياح في حلقة من “ناس وناس” جلنار هدية جميلة أخشى أن أبقى أسيرتها

محطات نيوز – بيروت في 13 كانون الثاني – يناير 2014 : حلت الصحافية والممثلة إيميه صياح ضيفة على الإعلامي ميلاد حدشيتي في حلقة مميزة من “ناس وناس” وتحدثت عن سحر “وأشرقت الشمس” كما وصفته والمسؤولية الكبيرة التي حمّلها إياها للأعمال المقبلة. فالنجاح الذي لمع من السطر الاول والشهرة التي ومضت من أول لحظة، كما عبّر الإعلامي ميلاد حدشيتي في مقدمته، جعلت من “جلنار” شخصية محبوبة أثّرت في إيميه صياح فأخذت منها العفوية والجرأة التي تنطلق من قناعة الممثل بالدور الذي يؤديه، وأعطتها رومنسيتها وخجلها.

عن الثنائية الناجحة مع يوسف الخال، تمنت إيميه صياح لو أنها تتكرر خصوصاً أنه نجح مع ثنائيات أخرى فكانت المسؤولية مضاعفة. سحر العمل والطاقة الإيجابية التي سادت الاجواء غيبت النقد عن إيميه، فكان ردها على الإعلامي حدشيتي إن العمل بطاقة إيجابية واندفاع وثقة من كل فريق أبعد السلبيات كافة. وفي المقابل فإنها خافت في لحظات الضعف أن تسيطر عليها “جلنار” لكن الوعي الذي اكتسبته من حياتها العائلية كونها محاطة ببيئة صحافية جعلتها أكثر وعياً لوجود نهايات وبدايات جديدة.

أما هل هو القدر الذي وضع في طريقها هذه الفرصة الذهبية، فردت بثقة على سؤال الإعلامي حدشيتي إنه الاجتهاد الشخصي الذي يساهم في التقاط الفرص الذهبية فلو لم تكن جاهزة لما كانت إيجابية في تلقيها اتصال الكاتبة منى طايع. وعلى هذا الأساس سوف تثابر على التقاط الفرص الذهبية سواء في العمل التلفزيوني أو التمثيل الذي يبدو أنه سيعيدها في عمل مصور جديد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دوري كساب يتألّق في “معزوم عجرحي”!

محططات نيوز – أصدر الفنان ...