أجندة الأربعاء 22 كانون الثاني 2014 من محطات نيوز

10,00 جلسة للجنة الادارة والعدل، برئاسة النائب روبير غانم.

نشاطان لقطاع الشباب في “تيار المستقبل”

10,30 حفل انشادي في ذكرى المولد النبوي الشريف تحييه فرقة المحبة، في كلية الآداب في الجامعة اللبنانية – الأونيسكو.

17,30 حفل توقيع رواية “لم تكن إيموزار، لكنها كانت” للكاتب عمر سعيد شبلي، في مركز “تيار المستقبل” – مبنى القنطاري (1) – الطابق الأول.

**********************************

11,00 يجتمع وزير الصناعة في حكومة تصريف الاعمال فريج صابونجيان مع المنسق الانساني والمقيم للأمم المتحدة في لبنان روبرت واتكنز والممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية “اليونيدو” كريستيانو باسيني، في وزارة الصناعة، للاعلان عن اتفاقية شراء منظمات الأمم المتحدة حاجاتها من الصناعة اللبنانية.

11,00 يستقبل رئيس حزب الاتحاد الوزير السابق عبد الرحيم مراد وفدا من التحالف الوطني الفلسطيني، في دارته – تلة الخياط – بناية كندة.

12,00 يطلق وزير المال محمد الصفدي والمدير العام لادارة حصر التيغ والتنباك ناصيف سقلاوي صنفا جديدا من السجائر اللبنانية، في الوزارة – رياض الصلح.

11,00 يوقع وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الاعمال جبران باسيل مع برنامج الأمم المتحدة الUNDP حول “تطوير سوق الطاقة الشمسية لإنتاج الكهرباء في لبنان”، في الوزارة – كورنيش النهر

استقبالات وزير العمل في حكومة تصريف الاعمال سليم جريصاتي، في مكتبه في الوزارة

12,00 سفيرة الفيلبين ليا رويز.

13,00 سفير بنغلادش غوسال ساركر.

14,00 نقيب المعلمين في المدارس الخاصة نعمة محفوظ على رأس وفد.

*****************************

13,00 جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الادارة والعدل، برئاسة النائب غسان مخيبر، والمكلفة درس مشروع الاثراء غير المشروع واقتراح قانون مكافحة الفساد في القطاع العام واقتراح قانون حماية كاشفي الفساد.

15,30 منبر الوحدة النقابي العمالي بعنوان “تعزيز أواصر الوحدة والأخوة بين المسلمين”، بدعوة من الاتحاد التضامني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين – فرع لبنان، اتحاد النقابات العمالية المهنية في لبنان، اتحاد الضياء لنقابات العمال في بيروت وجبل لبنان واتحاد الوفاء لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان، بمناسبة  عيد المولد النبوي الشريف واسبوع الوحدة الاسلامية، في استراحة عروس الميناء – ميناء الهادي للصيادين – الاوزاعي.

18,00 محاضرة بعنوان “مستشفى رفيق الحريري الحكومي الواقع وآفاق المستقبل”، بدعوة من جمعية متخرجي المقاصد الاسلامية في بيروت، في قاعة الجمعية – الصنائع – بناية بارك تاور.

18,30 احتفال بدعوة من “حزب الله” برعاية وحضور نائب رئيس المجلس التنفيذي في الحزب الشيخ نبيل قاووق، لمناسبة ولادة الرسول الأكرم واسبوع الوحدة الاسلامية، الجية- قاعة مجمع المصطفى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أجندة الاثنين 2 تشرين الاول 2017

11,00 مؤتمر صحافي لاطلاق مشروع ...