رسالة من مقاتلي التبانة لسعد الحريري

محطات نيوز – حصل موقع “الجديد” على نسخة من تسجيل فيه رسالة من المقاتلين في باب التبانة إلى الرئيس سعد الحريري رداً على مواقفه الأخيرة

وجاء في الرسالة التي تلاها أحد المسلحين المقنعين:
نقول لك أيها السعد ولست بالسعد،
يا سعد الحريري يا من بعت دماء شهداء لبنان وعلى رأسهم رفيق الحريري الذي بعت دمه، ورب محمد بعت دمه، وتخرج إلى الإعلام وتقول إلى الجيش اللبناني أن يضرب بيد من حديد، ويدخل إلى شوارع طرابلس.
فوالله والله،

رسالة من مقاتلي التبانة لسعد الحريري

فوالله والله، خسئت أنت وجيشك أن تدخل إلى باب التبانة وتفعل المجازر.

أنت تاريخك معروف وشباب طرابلس تاريخهم معروف، أنت بعتَ الشيخ الأسير في عبرا، وبعتَ دم أبيك قبل، والآن تريد أن تبيع دماء شباب طرابلس الذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل إعلاء كلمة “لا إله إلاّ الله محمد رسول الله”.
فوالله ثم والله، وهذا قسم، أقول لك كلمة عليك أن تضعها في أذنك وتفكر فيها: إذا حاولتم أو تغابيتم أنت وأتباعك بأن تعتدي على شباب طرابلس الذين فجروا في مسجدين التقوى والسلام، ماذا فعلت عندما كان الأطفال يحترقون في المسجدين والرجال آمنين في بيوت الله يصلون.
الأن نسمع تتكلم على الإعلام عن شباب طرابلس، شباب طرابلس هم من خيرة شباب لبنان الذين رفعوا كلمة “لا إله إلاّ الله محمد رسول الله”، والذين رفعوا أهل السنة في لبنان.
فوالله ثم والله سوف يكون يوم غضب، ولكن لن يكون من أجلك أيها القابع في الفنادق، لكن سيكون يوم غضب على مكاتب تيار المستقبل في طرابلس.
فوالله لن ندع مكتب إلاّ وسنحرقه، فوالله لن ندع مكتب إلاّ وسنحرقه وسنبيد أعلام تيار المستقبل، وسندوس عليها بالأقدام.
خسئت أنت وتيارك بأن تستهزئ بشباب التبانة، والله خسئت ورب محمد خسئت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ازمة البنزين حلت والبواخر تفرغ حمولتها

محطات نيوز- طمأن ممثل موزعي المحروقات ...