موقع حزب شبيبة لبنان العربي يصد قراصنة المعارضة السورية

محطات نيوز – نفذ قراصنة انترنت “هاكرز” للمعارضة السورية تهديداتهم، وشنوا هجوما الكترونيا غير مسبوق مع من يدعمهم ويساندهم، ضد موقع حزب شبيبة لبنان العربي (الناصري الهوا) والذي يرأسه نديم الشمالي.

قائلاً: انهم يدعون بمحاربة الارهاب، وهم يرتكبون المجازر، واليوم يقاتلوننا في منعنا من عرض كلمتنا ورأينا الحر، في تقرير المصير، بفضح أعمالهم الإجرامية والإرهابية الحاقدة. وسنذكرهم بأن حركة التاريخ معنا مهما طال الزمن ومهما فعل الآخرون. الارادة في التحدي موجودة ولن نلين، ويبدو انهم لا يريدون ان يفهموا.

غرورهم اعماهم وافقدهم البصر والبصيرة، لأنهم يقتلون ويدمرون ويغتالون بوحشية وبربرية، وبكل وسائلهم الشرسة اعتقاداً منهم انهم يقضون على المقاومة التي تدافع عن حقها في الحياة والكرامة الوطنية.

واضاف الشمالي اننا عملنا منذ اللحظة الأولى على مسار المحافظة على موقعنا الالكتروني المستهدف والتركيز على تحديد مصدر الخطر، وسنكون مستعدين في المستقبل للتعامل مع مثل هكذا عمليات قرصنة، على امل أن يتم انخاذ الاجراءات اللازمة من قبل المعنيين لإيقاف وتتبع وملاحقة المعتدين.

وفي غضون ذلك، أعلن المسؤول التقني بأن الهجوم على موقع (حزب شبيبة لبنان العربي) قد فشل في الحاق الضرر فيه، لتحوير برنامجه في اتجاه خاطىء، وتخريبي. وذكر ايضاً ان هؤلاء الأرهابيين الالكترونيين ليس لديهم الخبرة الكافية لتدمير البنية التحتية للموقع، فاختطفوه لفترة قصيرة، وعرضوا عليه افلاماً بثت لمجازر كانوا وراءها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عيد فطر سعيد كل عام وأنتم بخير