ابراج الجمعة 24 كانون الثاني 2014 مع ليلى المقداد من محطات نيوز

الحمل
مهنيا:
عليك ان تكون على قدر من المسؤولية وان تواجه التحديات التي تتعرض لها هذه الفترة عاطفيا: مناقشة قد تنتهي بخلاف بينك وبين من تحب.


الثور
مهنيا: لا تتذمر من الهدوء والروتين الذي تتعرض له اليوم فالايام القادمة مليئة بالضغوطات عاطفيا: راقب طريقة كلامك فانت تستفز الحبيب بها.


الجوزاء
مهنيا: قد توجه لك اتهامات اليوم بارتكابك خطأ لم تقم به عاطفيا: الفلك يدهم وضعك العاطفي اليوم.


السرطان
مهنيا: اجواء العمل جيدة بالنسبة لك اليوم فالاوضاع هادئة ولا تواجه المشاكل عاطفيا: انتبه من عصبيتك مع الحبيب فقد تكون سبب في بعده عنك.


الأسد
مهنيا: تتحمل اليوم المزيد من المسؤوليات مما يزيد من ضغوط العمل التي تشعر بها عاطفيا: عليك ان تخرج اكثر برفقة الحبيب لترفه عن نفسك.


العذراء
مهنيا: عليك ان تتحلى بالصبر اليوم وان تمضي هذا اليوم على خير عاطفيا: حاول ان تجلس مع الحبيب وان تتعاون معه لحل المشاكل التي تعيق ارتباطكما.


الميزان
مهنيا: لديك العديد من المواعيد والاجتماعات باختصار يومك مزدحم جدا يا عزيزي الميزان عاطفيا: لا تسمح للاهل ان يحددوا طبيعة علاقتك مع من تحب.


العقرب
مهنيا: تقابل اليوم العديد من المستثمرين يكون بداية موفقة لك للنجاح في استثماراتك عاطفيا: كل الانظار موجهة لك اليوم بسبب جاذبيتك التي لا تقاوم.


القوس
مهنيا : عليك ان تكون اكثر التزاما في عملك وان لا تهمله مهما كانت التفاصيل بسيطة عاطفيا: تشعر بالراحة وان الفرحة تغمر قلبك بعد اعترافك للحبيب بمشاعرك.


الجدي
مهنيا: للاسف لا تسير الامور كما خططت لها اليوم فقد تواجه اليوم العديد من الصعاب عاطفيا: لا تتهرب من نظرات الحبيب واجهه بمشاعرك.


الدلو
مهنيا: سلوكك تجاه زملاء العمل لم يعد مقبولا عليك ان تحسن من علاقتك مع زملاء العمل عاطفيا: موقف يسبب لك الشعور بالاحراج مع من تحب.


الحوت
مهنيا :لديك سحر خاص فانت تستطيع اقناع اي شخص بوجهة نظرك اليوم عاطفيا: تعيش حالة من التوتر بسبب تراكم الخلافات بينك وبين من تحب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عيد فطر سعيد كل عام وأنتم بخير