أجندة الجمعة 31 كانون الثاني 2014 من محطات نيوز

9,00 مؤتمر حول موضوع “صلاحيات رئيس الجمهورية بين النص الدستوري والممارسة السياسية”، تنظمه كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية في الجامعة اللبنانية،برعاية رئيس الجامعة الدكتور عدنان السيد حسين، في قاعة المؤتمرات، الإدارة المركزية – المتحف.

9,00 سوق لبيع منتجات المزارعين، تقيمه وحدة البيئة والتنمية المستدامة في كلية العلوم الزراعية والغذائية في الجامعة الأميركية في بيروت، في باحة الكلية، تشجيعا للمنتجات الطبيعية والصحية المحلية..

10,30 تفتتح وزارة الشؤون الاجتماعية المركز المجتمعي في بقرزلا، في مبنى بلدية بقرزلا – عكار، في اطار مشروع تعزيز مشاركة المرأة في الحكم المحلي والتنمية الممول من السفارة الايطالية – مكتب التعاون الايطالي بالتعاون مع بلدية بقرزلا وشبكة عكار للتنمية.

11,00 يستقبل الامين العام لرابطة الشغيلة النائب السابق زاهر الخطيب امين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين المرابطون مصطفى حمدان، في مقر الرابطة – بربور.

12,30  مؤتمر صحافي تعقده منظمة “كفى” بالتنسيق مع عائلة رلى يعقوب ووكيلها القانوني، في مقر المنظمة – شارع بدارو، مقابل بناية الضمان الإجتماعي، بناية بيضون، الطابق الأول.

16,00 لقاء لجمعيات ونقابات وفاعليات مدن الفيحاء، بدعوة من اللجنة التحضيرية لهئية التنسيق للعمل الاهلي البلدي بالتعاون مع اتحاد بلديات الفيحاء وبلدية طرابلس، في مركز رشيد كرامي الثقافي البلدي (قصر نوفل).

17,00 انتخابات للندوة اللبنانية للحفاظ على البيئة، في مركز الندوة في صربا.

18,00 لقاء حول “آية الحواس وقصائد اخرى” للشاعرة ماجدة داغر، بدعوة من النادي الثقافي العربي، في قاعة النادي – الحمراء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إضغط هنا

أحدث المقالات