أجندة الخميس 20 شباط 2014 من رادار نيوز

المؤتمر الخامس لنظرية المعرفة بعنوان “الخيال وسيلة للمعرفة”، تنظمه مدرسة الجالية الأميركية في بيروت، في مبنى الوست هول في الجامعة. (يستمر يومين)

8,30 افتتاح الملتقى السادس للقيادة التربوية “رفيق الحريري في حضرة التربية والتعليم”، بدعوة من “مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة” و”الشبكة المدرسية لصيدا والجوار”، في ثانوية رفيق الحريري – صيدا. وتتخلله كلمة للنائبة بهية الحريري.

10,00 نقاش حول طاولة مستديرة بعنوان “انعكاسات التغير المناخي على مستقبل أشجار لبنان الحرجية”، بدعوة من مشروع التحريج في لبنان (LRI) بالتعاون مع مركز البحوث التطبيقية في تنمية الحراجة الزراعية (IDAF)، في فندق لو روايال – ضبيه، قاعة مؤتمرات Polyvalente

استقبالات النائب العماد ميشال عون، في الرابية 10,00 سفير جنوب افريقيا شون ادوارد بينفلدت. 11,00 النائب السابق حسن يعقوب. *********************************

10,00 يستقبل رئيس حزب الاتحاد الوزير السابق عبد الرحيم مراد وفدا من حركة الناصريين المستقلين – المرابطون برئاسة العميد مصطفى حمدان، في دارته – تلة الخياط – بناية كندا.

10,00 يفتتح وزير الثقافة ريمون عريجي مؤتمر “حوار الثقافات والاديان” في قاعة المحاضرات في المركز الدولي لعلوم الانسان في جبيل، حيث يشارك في الافتتاح رئيس مؤسسة هانز- سايدل – ستيفتونغ توماس غيبهارد ومجموعة من الاساتذة الجامعيين والباحثين والمهتمين من لبنان والخارج.

11,00 مسيرة تحت شعار “العدالة الإجتماعية حق وليس مطلب”، بمناسبة يوم العدالة الإجتماعية، تنطلق المسيرة من ساحة الشهداء صعودا بإتجاه إشارة العازرية ثم يمينا بإتجاه ساحة رياض الصلح وصولا الى تمثال رياض الصلح.

11,00 إطلاق مشروع التوأمة “تطوير القدرات المؤسسية وإعادة تنظيم وزارة المالية في لبنان”، برعاية وزير المال علي حسن خليل، وتمويل من الاتحاد الأوروبي، في إطار برنامجه لدعم إصلاح المالية العامة في لبنان، في السراي الكبير.

11,30 يمنح وزير السياحة ميشال فرعون والمديرة العامة ندى السردوك الشهادات الى 32 من كوادر وزارة السياحة والآثار العراقية والقطاع الخاص الفندقي العراقي، وهي تشمل أصول التفتيش والسلامة العامة والنظافة، في القاعة الزجاجية في الوزارة.

11,30 يستقبل رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي النائب أسعد حردان في مركز الحزب- الروشة، وفدا من تجمع العلماء المسلمين.

استقبالات وزيرالعمل سجعان قزي، في مكتبه في الوزارة 12,00 الامين العام للمجلس الاعلى للخصخصة زياد حايك. 12,30 نقيب الاطباء في لبنان الدكتور انطوان بستاني. *********************************

12,00  ندوة صحافية بعنوان “وهب الأعضاء والمسؤولية الإنسانية، بين تعليم الكنيسة وتساؤلات المؤمنين”،بدعوة من رئيس اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام المطران بولس مطر، في المركز الكاثوليكي للاعلام – جل الديب، بمشاركة رئيس اللجنة الأسقفية لراعوية الخدمات الصحية المطران مارون عمار، مدير المعهد العالي للعلوم الدينية في جامعة القديس يوسف الأب إدغار الهيبي، الدكتور انطوان اسطفان.

13,30 اجتماع للجنة المتابعة للقاء الاحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية، في مقر رابطة الشغيلة – بربور، في حضور الوزير السابق زاهر الخطيب.

18,00 ندوة حول كتاب “رئيف خوري داعية الديمقراطية والعروبة ” للدكتور أحمد علبي، في قاعة المجلس ـ نزلة برج أبي حيدر.

18,00 محاضرة بعنوان “التباطؤ الدولي في معالجة الأزمة السورية وإنعكاساته على الاقتصاد اللبناني” يلقيها عميد كلية ادارة الاعمال والاقتصاد في جامعة الحكمة البرفسور روك – انطوان مهنا، بدعوة من المجلس التنفيذي للرابطة المارونية “اللجنة الاقتصادية والمالية والتقنية”، في مقر الرابطة – قاعة ريمون روفايل. 18,30 حفل تكريم صاحب مجلة “الافكار” وليد عوض، بدعوة من دار الندوة والمنتدى القومي العربي، في دار الندوة، بمشاركة خالد قباني، بشارة مرهج، جوزف الهاشم وكريم بقرادوني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أجندة الاثنين 2 تشرين الاول 2017

11,00 مؤتمر صحافي لاطلاق مشروع ...