فرعون افتتح معرض Shape In في حضور الوزير حكيم والسيد ماهر جفان ممثل جفان غروب

محطات نيوز  – افتتح وزير السياحة ميشال فرعون، في الثانية والنصف من بعد ظهر يوم الجمعة الماضي الواقع في 7 آذار 2014،  في “مجمع بيروت للمعارض – بيال” في وسط بيروت، الدورة الخامسة من معرض Shape In، في حضور وزير الاقتصاد والتجارة الدكتور آلان حكيم، رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت وجبل لبنان محمد شقير ممثلا بنبيل فهد، ملكتي جمال لبنان السابقتين جويل بحلق ورهف عبدالله، والسيد ماهر جفان ممثل جفان غروب وفاعليات اقتصادية واجتماعية وفنية.

وشارك في المعرض، الذي افتتح أبوابه يوميا من الثالثة بعد الظهر حتى العاشرة مساء، واستمر حتى الإثنين 10 من الحالي، أكثر من 150 عارضا، توزعو على مساحة 10,000 متر مربع، وقدمو آخر صيحات الموضة والابتكارات في مجال الجمال والصحة واللياقة البدنية.

ولقد ألقى وزير السياحة كلمة قال فيها: “واجبنا أن نهتم جميعا بصحة لبنان، وليس بصحة طائفة أو منطقة فحسب، وإلا فلا تكون صحة مستدامة. لم نتمكن حتى الآن من صنع وطن على مستوى حضارتنا وبيئتنا وحبنا للحياة، بل ما زلنا نستورد مشكلات وننغمس فيها، ولا نعمل على بناء بلد على مستوى آمالنا وطاقاتنا الحضارية كي نمجده ونحافظ عليه”.

وتطرق إلى “تسليط منظمة الحدث والمديرة العامة ل”إي سكوير” تانيا عيد الضوء على أهمية صناعة الجمال في هذا العالم”، قال: “لقد أثبتت من خلال هذا المعرض مشاركتها في مقاومة اللبنانيين نحو الحياة والجمال والحضارة التي تميزهم في هذا الشرق، رغم مشاهد العنف”.

حكيم
ورأى وزير الاقتصاد والتجارة في كلمة مقتضبة من موقع وقسم جفان غروب أن “تنظيم معرض بحجم Shape In وأهميته، يتطلب شجاعة كبيرة، ويعد مقاومة اقتصادية ترجمت بعمل المنظمين والعارضين معا”.

فهد
وأكد ممثل رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت وجبل لبنان “حرص الغرفة على المشاركة في InShape ودعمه، لما يمثله من ترويج للرشاقة والصحة والأناقة”، وقال: “عاما بعد عام، أصبح هذا المعرض مناسبة يلتقي فيها جميع المهتمين بهذه الصناعة المزدهرة، والتي يؤدي فيها لبنان دورا رياديا”.

وشدد على “القيمة الاقتصادية الكبرى للمعرض وللقطاع الذي يعنى به”، لافتا إلى أنه “يشكل في حد ذاته صناعة مرتكزة على الكثير من المنتوجات، وكلها متوافرة في لبنان”، وقال: “إن زيادة وعي أهمية ممارسة الرياضة والتمارين والحفاظ على نمط غذاء صحي، سيؤدي الى ازدهار صناعات ومنتوجات صناعية وزراعية محلية. وبالتالي، إيجاد فرص عمل ودعم الاقتصاد الوطني”.

جفان                                                                                                                                                                                                كما وذكر السيد ماهر جفان ممثل جفان غروب التي تعنى بأدوات التجميل والسولاريوم والليزر اهتمامه بهذا المعرض والذي يفيد الزبائن بالعروضات والنماذج الحديثة بالسعر المناسب والمفيد  ويعتبر أيضاً ان بيروت هي الجمال والفرح والارادة والأمل لغد افضل التي كانت له محطة الانطلاق الى العالم العربي.. مصر والامارات العربية

ثم أقيم حفل كوكتيل وعرض راقص، وجال الحضور في أرجاء المعرض.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وجبات ساخنة من “مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والانسانية” لـ8500 مستفيد

محطات نيوز – استكملت سفارة ...