ابراج الأثنين 10 آذار 2014 مع ليلى المقداد من محطات نيوز

الحمل
مهنياً: عليك ان تكون اقوى من المصاعب وان تتابع مسيرتك المهنية بنجاح عاطفياً: الدعم المعنوي الذي قدمه لك الشريك يعني لك الكثير .

الثور
مهنياً: احدهم يحاول الايقاع بينك وبين رئيسك بالعمل كن حذرا عاطفياً: هناك امر يزعجك ويجعلك ترغب بالبوح به للشريك لا تتردد.

الجوزاء
مهنياً: حاول ان تتعامل مع الاوضاع بذكاء وان لا تتسرع في اي قرار تتخذه عاطفياً: تصرفات الحبيب تستفزك لا تفقد اعصابك وتعامل معه بهدوء.

السرطان
مهنياً: المكاسب التي كنت تطمح بها قد تحصل عليها قريبا فقط التزم بجدول مواعيدك وانهي العمل في الوقت المحدد عاطفياً:حالة من اليأس تعيشها بسبب سوء تفاهم مع الحبيب.

الأسد
مهنياً: عليك ان تكون اكثر دقة في تنفيذ اعمالك كي تحقق المكاسب المرجوة عاطفياً: الحبيب يطالبك بالمزيد من الاهتمام فلا تبخل عليه.

العذراء
مهنياً: حاول ان تتجاوز الخسائر بأقل قدر واستفد من اخطاء الماضي عاطفياً: تفتح صفحة جديدة في علاقتك مع من تحب.

الميزان
مهنياً: يحاول احدهم الايقاع بك عليك ان تكون اكثر حكمة وان تتعامل مع هذا الموقف بذكاء عاطفياً:كن منطقيا اكثر في علاقتك مع من تحب ولا تتوهم امور لا وجود لها.

العقرب
مهنياً: حاول ان تستفيد من الاوضاع الحالية لصالحك وان تستفد من اية فرصة تتاح لك عاطفياً: حاول ان تحسم امورك مع الشريك في اقرب وقت ممكن.

القوس
مهنياً: الكثير من الفرص الذهبية تتاح لك اليوم عليك ان تستغلها جيدا لصالحك عاطفياً: لقاء الحبيب يشعرك بسعادة لا يمكن ان توصف.

الجدي
مهنياً: لديك اليوم مقابلة عمل مهمة اليوم كن على قدر من الاستعداد عاطفياً: انت متردد بشأن العلاقة العاطفية الجديدة التي تعيشها.

الدلو
مهنياً: تعبك في العمل لن يضيع سدى فقريبا ستحصد ثمار العمل الذي انجزته عاطفياً: تشعر ان حياتك انتقلبت يوم التقيت من تحب.

الحوت
مهنياً: عليك ان تكون اكثر واقعية في تنفيذ اعمالك المهنية وان لا تتصرف بطيش عاطفياً: عليك ان تجد الشخص المناسب الذي تستطيع ان تثق به.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حظك مع ليلى المقداد من محطات نيوز

التاريخ 2015/05/25 الثور 20/4 – ...