بيان صادر عن حزب شبيبة لبنان العربي يستنكر اغتيال المراسلين المقاومين في قناة المنار

محطات نيوز – إستنكر رئيس حزب شبيبة لبنان العربي الرفيق نديم الشمالي إغتيال الإعلام المقاوم في بلدة معلولا في جبال القلمون على أيدي العصابات التكفيرية أدوات الصهيونية التي تنخر وطننا العربي باسم الدين والدين منهم براء.

يتقدم رئيس حزب شبيبة لبنان العربي باسم قيادة الحزب بأسمى آيات العزاء من أسرة تلفزيون المنار تلفزيون المقاومة العربية ضد الصهيونية وأدواتها وعملاءها بإستشهاد الإعلاميين المراسل حمزة الحاج حسن والتقني حليم علوه والمصور محمد منتش الذين كانوا ينقلون الصورة الحقيقية والخبر اليقين عما يجري في سوريا بمهنية عالية تفضح وسائل التضليل الإعلامي الممولة من الصهاينة وغربان الخليج التي تعمل على تعمية الحقيقة لصالح الكيان الصهيوني.

وأكد رئيس الحزب بأن الشهداء الأبطال هم شهداء منارة الإعلام الصادق استشهدوا بأوامر من الصهاينة لإسكات صوت الحق والحقيقة التي تفضح مؤامراتهم، وما إستهداف أبطال الإعلام في قناة المنار إلا إستمرارا لعدوان تموز 2006 الذي حاول جاهدا إسكاتها ولم يفلح سوى لدقيقة واحدة لأنها القناة الوحيدة التي تعبر عن مقاومة العدو الصهيوني بكل الوسائل المتاحة وهي بالأحرى قناة فلسطين كل فلسطين تغطي كل أخبارها ومؤامرات الصهاينة في قضم أراضيها وسعيها الدوؤب لهدم المسجد الأقصى.

ويتقدم الرفيق الشمالي من ذوي الشهداء بأسمى آيات التبريك بإستشهادهم على مذبح الكلمة الحرة والخبر الصادق ،وتمنى الشفاء العاجل للجرحى . حزب شبيبة لبنان العربي دائرة الشوؤن الإعلامية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عيد فطر سعيد كل عام وأنتم بخير