ابراج في الأول من أيار عيد العمال مع ليلى المقداد من محطات نيوز

الحمل
مهنياً: يجب أن تتحلي بقوة الشخصية وأن تواجهي المغرضين عاطفياً: لا تكوني كثيرة التطلب على الحبيب فيبتعد عنك. اما الرجل مهنياً: عقلك مشغول بالكثير من الامور التي لا تجد التفسير لها عاطفياً: ستكون الأمور العاطفية على أفضل حال هذا المساء.

الثور
مهنياً: ادرسي كافة الجوانب لأية مشاريع جديده تسعين الى تنفيذها عاطفياً: تتصرفي كأنك الضحية وأنت تدركي أنك المخطئة. الرجل مهنياً:اترك حدسك جانبا واتبع الوقائع عاطفياً: احرص على كلامك مع الحبيب ولا تستفزه.

الجوزاء
مهنياً: عليكي أن تعرفي كيف تستثمري أموالك بطريقة ناجحة عاطفياً: الحبيب لا يستحق منك هذه المعاملة القاسية. الرجل مهنياً: يوم ناجح فيما يتعلق بالأمور الإدارية عاطفياً:تفضل قضاء المزيد من الوقت مع الحبيب.

السرطان
مهنياً:تضعي الكثير من الخطط الناجحة التى ستزيد من أرباح الشركة عاطفياً: لا تشككي في أقوال الحبيب وثقي به. الرجل مهنياً:تقبل نصائح الآخرين ولا تكن حساساً تجاهها عاطفياً:قد يحدث سوء تفاهم بينك وبين الحبيب.

الأسد
مهنياً:الكثير من الإجتماعات التي تعقديها اليوم عاطفياً:تشعري بالتعب من علاقتك مع الحبيب وتفكري في تركه. الرجل مهنياً: لا تبالغ في توقعاتك وكن واقعياً عاطفياً: تشعر بالحزن بسبب انشغال الحبيب عنك خلال هذه الفترة.

العذراء
مهنياً: ديك القدرات والإمكانيات ولكنك يجب أن تؤمني بها عاطفياً: الحبيب لا يحتاج منك فقط الى كلام بل الى أفعال.الرجل مهنياً:لا تفقد صبرك فالأمور في طريقها الى التغير لصالحك عاطفياً: مزاجك جيد خلال هذه الفترة وتتفق مع الحبيب.

الميزان
مهنياً: على الرغم من كثرة الحساد إلا أنك تنتقلين من نجاح الى آخر عاطفياً: الشخص المناسب امامك فلم التردد. الرجل مهنياً:يوم عادي وروتيني تمارسي من خلاله أعمالك الإعتيادية عاطفياً: لا تندفع بقرارات تتعلق بالحبيب قد تندم عليها لاحقاً.

العقرب
مهنياً: أحلامك تتحقق الواحد تلو الآخر والحظ يبتسم لك عاطفياً: تؤجلي قرار ارتباطك بالحبيب وتفضلي التأني. الرجل مهنياً: تشعر أنك ضائع اليوم ولا تعرف من أين تبدأ أعمالك عاطفياً: الحبيب يخلصك من ورطة كنت قد وقعت بها.

القوس
برج القوس مهنياً: الكثير من الإجراءات التى تتخذ في العمل تغير مسارك المهني عاطفياً: كوني متفائلة فتشاؤمك يزعج الحبيب. الرجل مهنياً:تشعر بالتعب اليوم بسبب كثرة المناقشات والمجادلات عاطفياً:شعبيتك تزداد والمعجبين كثر من حولك.

الجدي
مهنياً: مشكلة في العمل تحاولي أن تبحثي لها عن مخرج عاطفياً: انقلاب كبير يحدث في حياتك العاطفية يشعرك بالقلق.الرجل مهنياً:عقود جديدة في العمل تشعرك بالقلق عاطفياً: كن حذراً من كلامك مع الحبيب كي لا تجرحه.

الدلو
مهنياً: لا تكوني عنيدة كي لا تحدث أمور لا ترضيكي لاحقاً عاطفياً: كوني واضحة فيما تقومين به ولا تتصرفي بطريقة غامضة مع الحبيب. الرجل مهنياً:الأوقات الصعبة في طريقها الى الزوال فتحلى بالصبر عاطفياً: الأمور تتحسن مع الحبيب وتتقرب منه أكثر.

الحوت
مهنياً:طريق النجاح أمامك فقط عليكي أن تعرفي كيف تتخذي القرارات المناسبة عاطفياً: الحبيب طيب القلب ومستعد لمسامحتك. الرجل مهنياً:تبدو سعيداً اليوم وقادر على تجربة كل شئ عاطفياً: صارح الحبيب بما تريد ولا تكن غامضاً.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ازمة البنزين حلت والبواخر تفرغ حمولتها

محطات نيوز- طمأن ممثل موزعي المحروقات ...