ابراج الجمعة الثاني من أيار 2014 مع ليلى المقداد من محطات نيوز

الحمل
المرأة مهنياً: لا تتصرفي بعدوانية تجاه الآخرين وكوني هادئة في مناقشاتك مع زملاء العمل عاطفياً: تعلمين أن الحبيب يحبك بجنون فلا تحاسبيه على كل تصرف قد يكون غير مقصود. الرجل مهنياً: كن حذراً في قراراتك ولا تتخذ قرارات قد تندم عليها لاحقاً عاطفياً: إنتبه الى طريقة كلامك مع الحبيب ولا تجرحه أمام الآخرين. 


الثور
المرأة مهنياً: لا تكوني مغامرة في قراراتك واستمعي الى نصائح الآخرين قبل أن تقدمي على أية خطوة عاطفياً: قد تواجهك بعض الظروف الصعبة مع الحبيب ولكنك تواجهينها. الرجل مهنياً: عليك أن تكون صبوراً اليوم فالضغوطات قد تصل الى أوجها عاطفياً: تعود المياه الى مجاريها بينك وبين الحبيب. 


الجوزاء
المرأة مهنياً: تشعري بالملل بسبب تكرار نفس الأعمال الروتينية وتبحثي عن التجديد عاطفياً: تسامحي الحبيب كل كل خطأ إرتكبه بسبب حبك الكبير له. الرجل  مهنياً: شخصيتك حازمة فأنت تعرف كيف تدير الأمور اليوم لصالحك عاطفياً: لا تدع بعض الخلافات البسيطه تكون عائق بينك وبين الحبيب. 


السرطان
المرأة مهنياً: قد تحدث بعض الظروف التى تدفعك الى تغيير بعض القرارات عاطفياً: فكري قليلاً بقلبك واتبعي عواطفك هذه المره. الرجل مهنياً: تبدأ اليوم بتنفيذ مشروع جديد تشعر بالحماسة تجاهه عاطفياً: لا تنتظر حتى يشعر الحبيب بحقيقة مشاعرك عليك بالمبادرة تجاهه. 


الأسد
المرأة مهنياً: عليك أن تختاري الأشخاص المناسبين في المكان المناسب عاطفياً: أنت تعرفي كيف تجذبين الحبيب إليك فلم الإنتظار؟ الرجل مهنياً: تشعر بالتعب والإجهاد فلم لا تطلب المساعدة من الآخرين؟ عاطفياً: الحبيب يستفسر عن مستقبل علاقتكما وأنت تقف حائراً دون الإجابة. 


العذراء
المرأة مهنياً: عليك أن تكوني حذرة وأن لا تضعي ثقتك بكل المحيطين بك في العمل عاطفياً: تعيشين مشاعر جميلة مع الحبيب ولكنك لا تفكرين في الإرتباط. الرجل مهنياً: لديك مقابلة عمل هامة قد يتوقف عليها الكثير عاطفياً: تتصرف بعصبية تجاه الحبيب مما يسبب في مشكلة بينكما اليوم. 


الميزان
المرأة مهنياً: تدخلين في ميدان عمل جديد تواجهين من خلاله الكثير من المنافسات الضارية عاطفياً: طلباتك التي لا تنتهي ترهق الحبيب كوني حذره في تصرفاتك. الرجل مهنياً: تعيش يوم ملئ بالحماس والتحدي لإنجاز الكثير من المهام المتراكمة عاطفياً: تصرف بعفوية مع الحبيب ولا داعي للتصنع. 


العقرب
المرأة مهنياً: الثقة صفة جميلة تتمتعين بها ولكن عليكي أن تكوني أكثر حذراً عاطفياً: تبدبن محتارة في مشاعرك تجاه الحبيب ولا تعرفين ماذا تريدين من هذه العلاقة. الرجل مهنياً: تحدث الكثير من الأمور المتداخلة ولا تعرف كيف تتخذ قرار بشأنها عاطفياً: تحدث بعض الظروف الطارئة التي تلغي موعدك مع الحبيب. 


القوس
المرأة مهنياً: عليك أن تكوني أكثر مغامرة وأن تنطلقي لتنفيذ مشاريعك دون تردد عاطفياً: بعض التصرفات الغريبة التي يتصرف بها الحبيب وتثير شكوكك اليوم. الرجل مهنياً: تمر بيوم ملئ بالعمل والمواعيد ولا تجد الوقت الكافي لتنفيذ مهامك عاطفياً: استمتع بوقتك مع الحبيب ولا تفكر في مشاكل العمل. 


الجدي
المرأة مهنياً: لا تندمي على قرارات اتخذتها في الماضي بل حاولي أن تتعلمي من أخطائك في العمل عاطفياً: أنانية الحبيب تزعجك وتفكري جدياً بقطع هذه العلاقة. الرجل مهنياً: ركز أكثر على عملك فأخطائك أصبحت كثيره عاطفياً: الأوضاع العاطفية في تحسن مستمر وتشعر بقرب الحبيب منك. 


الدلو
المرأة مهنياً: إبتعدي عن المشاكل ولا تتدخلي في أمور لا تعنيكي عاطفياً: أنت بحاجه الى الحب أكثر من أي وقت مضى فلا تتردي بالتقرب من الحبيب. الرجل مهنياً: تشعر أن كل الأيام تشبه بعضها وتمر من تكرار نفس الأعمال عاطفياً: تشعر بالفرح لأنك تصارح الحبيب بحقيقة مشاعرك. 


الحوت
المرأة مهنياً: تشعري اليوم أنك تحققي جزء كبير من أحلامك عاطفياً: الحبيب يسعى دائماً الى دعمك فلا تترددي في أن تلجئي إليه. الرجل مهنياً: تتصرف بمزاجية اليوم وتثور تجاه أي إنتقاد يوجه إليك عاطفياً: لا تزيد الأمور سوءاً مع الحبيب وبادر الى المصالحة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وجبات ساخنة من “مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والانسانية” لـ8500 مستفيد

محطات نيوز – استكملت سفارة ...