جورج دفوني يغنّي في حفل وائل كفوري – نيويورك

محطات نيوز – أحيا الفنان وائل كفوري حفلاً غنائياً كبيراً في علاء الدين – نيوجيرسي، من ضمن الحفلات التي يحييها في جولته الأميركية. وقد حققت حفلات وائل نجاحاً كبيراً، خصوصاً أن جمهوره في الولايات المتحدة الأميركية إشتاق له. وهذه الرحلة الغنائية هي الأولى لوائل كفوري في أميركا منذ أصدر ألبومه الأخير الذي حقق إنتشاراً كبيراً في لبنان والعالم العربي ودول الإغتراب العربي. في سهرة علاء الدين – نيوجيرسي، غنّى وائل لساعتين ونصف متواصلة، وبدا أن إنسجام الحضور كان غير عادي، مما جعل وائل ينسجم ويطيل الغناء. وقد كانت للفنان اللبناني جورج دفوني وصلة غنّى فيها مجموعة من أغانيه التي حازت على إعجاب الحضور. ولم تنتهِ السهرة بالغناء فقط، بل تابعها وائل مع الأصدقاء من الحاضرين بدعوة من جورج دفوني وزوجته السيدة أولغا وبحضور مجموعة من الأصدقاء المقرّبين، وإستمرت السهرة حتى الصباح. 

جورج دفوني علّق على السهرة قائلاً :”لقد كانت سهرة من العمر، ونحن في هذه السهرة إكتشفنا وجهاً آخر لوائل كفوري المطرب، الذي غنّى وأطرب الحاضرين، وشخصياً لم أتمالك نفسي من التعبير عن إعجابي الشديد به مرّة أخرى. وأنا فخور بالفنانين اللبنانيين الذين يأتون الى أميركا ويرفعون إسم الفنان اللبناني سواء بفنّهم وموهبتهم، أم بشخصيتهم الإنسانية. ونحن نستقبل وائل اليوم بكل محبّة بعدما إستقبلنا قبله السوبر ستار راغب علامه، وحقق الجميع نجاحات مبهرة. وأؤكّد على أني أضع كل إمكانياتي المتواضعة في خدمة الحضور الفني اللبناني في أميركا عموماً ونيويورك خصوصاً”.

adwaelmadi​na news
حفلة وائل كفوري وجورج دفوني في علاء الدين نيويورك (12) حفلة وائل كفوري وجورج دفوني في علاء الدين نيويورك (9) حفلة وائل كفوري وجورج دفوني في علاء الدين نيويورك (8) حفلة وائل كفوري وجورج دفوني في علاء الدين نيويورك (7) حفلة وائل كفوري وجورج دفوني في علاء الدين نيويورك (6) حفلة وائل كفوري وجورج دفوني في علاء الدين نيويورك (1) حفلة وائل كفوري وجورج دفوني في علاء الدين نيويورك (2) حفلة وائل كفوري وجورج دفوني في علاء الدين نيويورك (3) حفلة وائل كفوري وجورج دفوني في علاء الدين نيويورك (4)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أبو سليم مكرماً في نادي جمعية خريجي الجامعة الأميركية في بيروت

محطات نيوز – يسعدني أن ...