ابراج الثلاثاء 6 ايار 2014 مع ليلى المقداد من محطات نيوز

الحمل
المرأة مهنياً: الكثير من الضغوطات التي يجب أن تتحمليها خلال هذه الفترة ولكنك تتخطينها عاطفياً: إنهي المواضيع العالقة مع الحبيب ولا تتركيها دون إيجاد حلول لها. الرجل مهنياً:حاول أن تنهي أمورك بوقتها المحدد كي لا تخرج عن إتفاقك عاطفياً: تشعر بالوحده بسبب سفر الحبيب خلال هذه الفترة. 


الثور
المرأة مهنياً: عليك أن تحتفلي بنجاحاتك وإنجازاتك خلال هذه الفترة عاطفياً: عليك أن تعرفي كيف تتخطين الصعاب مع الحبيب. الرجل مهنياً: كن أكثر حرصاً على سمعة ومصلحة العمل عاطفياً: العائلة تقف الى جانبك وتدعم علاقتك مع الحبيب. 


الجوزاء
المرأة مهنياً: كوني حذره من حسادك فهو يزدادون يوماً بعد يوم عاطفياً: تلتقين بشخص تشعرين أنه سيكون توأم روحك. الرجل مهنياً:تمر بيوم روتيني عادي فلا توجد أحداث جديدة عاطفياً: تتمسك بطباعك ولا تريد التغيير مما يغضب الحبيب من سلوكك. 


السرطان
المرأة مهنياً: عليك أن تكوني أكثر حذراً خلال هذه الفترة على الأوضاع المادية عاطفياً: الحبيب يبدي إهتمامه بك والرغبة في التقرب منك أكثر. الرجل مهنياً: تمر بيوم متناقض فالكثير من القرارت المحيرة عليك أن تتخذ خطوة تجاهها عاطفياً: تنعم بجو من الإستقرار والهدوء في علاقتك مع الحبيب. 


الأسد
المرأة مهنياً: تعتمدي إسلوب جديد في العمل تشعري أنه سيكون أكثر فاعلية عاطفياً: عليك أن تدعمي طموح الحبيب وأن تشاركيه إهتماماته. الرجل من برج الأسد:مهنياً:لا تتصرف بمزاجية مع زملاء العمل وسيطر على أعصابك عاطفياً: تتطور علاقاتك العاطفية وتتخذ أشكال أكثر إيجابية. 


العذراء
المرأة مهنياً: تستطيعين أخيراً أن تجدي حلول لمشكلة كانت تشكل عليك عبء عاطفياً: إفتحي قلبك للحبيب واعرفي رأيه فقد يساعدك في حل مشاكلك. الرجل مهنياً: عليك أن تنهي المشروع الذى بدأته ولا تدع الامور تتراكم عاطفياً: لماذا تعامل الحبيب ببرود وأنت تدرك أنه يعشقك. 


الميزان
المرأة مهنياً: لا تقومي بعداوة أحد من زملاء العمل وحاولي أن تكسبي تعاطفهم عاطفياً: لا تتصرفي بسطحية وابحثي عن جوهر الحبيب. الرجل مهنياً:تحظى بالكثير من الشعبية خلال هذه الفترة وتأييد زملاء العمل لك عاطفياً: لا تحتد في نقاشاتك مع الحبيب واستمع الى وجهة نظره. 


العقرب
المرأة مهنياً: لا تخطي أية خطوة قبل أن تفكري جيداً بمستقبلك المهني عاطفياً: عليكي أن تدري أن الحب من طرف واحد لن يصمد. الرجل مهنياً: خذ حذرك اليوم ولا داعي للتسرع في القرارات التى تتخذها عاطفياً: تشعر بالتردد تجاه مشاعرك نحو الحبيب و تطلب فترة للتفكير. 


القوس
المرأة مهنياً: لا توافقي على كل القرارات قبل أن تتأكدي من أنها في مصلحة العمل عاطفياً: الحب يسيطر عليك ولا تعرفي كيف تفكري في عقلك. الرجل مهنياً:قد تحدث رحلة عمل فجائية اليوم تضطر الى السفر عاطفياً: لماذا تتهرب من الحبيب واجهه بما تشعر. 


الجدي
المرأة مهنياً: باشري في العمل على الملفات الطارئة واستفيدي من الوقت عاطفياً: ثقي أكثر بالحبيب و أعطيه المزيد من الحرية. الرجل مهنياً: تبدأ أعمالك بنشاط وتشعر بالحماسة لإنجازها عاطفياً: لديك اليوم فرصة لتتقرب من الحبيب فحاول أن تستغل هذه الفرصه. 


الدلو
المرأة مهنياً: تلتقي بشخص يساعدك ويدعمك على تنفيذ مشروع مهم عاطفياً: مشاعرك للحبيب لا تقدر وتفكري كيف يمكن أن تسعديه. الرجل مهنياً: تشهد اليوم الكثير من الإنتصارات والإنجازات المهمة عاطفياً: تحتفل مع الحبيب بمناسبة خاصة بكما. 


الحوت
المرأة مهنياً: لا تتذمري من التغيرات التى تحدث فالأمور تجري لصالحك عاطفياً: الحبيب يمر بظرف صعب فهو يشغل بالك وتريدين دعمه. الرجل مهنياً: يتحسن مزاجك في العمل اليوم وتتعامل مع الأمور بحكمة عاطفياً: لا تتوقف على تفاصيل صغيرة وتثير الخلافات مع الحبيب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وجبات ساخنة من “مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والانسانية” لـ8500 مستفيد

محطات نيوز – استكملت سفارة ...