ابراج الجمعة 9 أيار 2014 مع ليلى المقداد من محطات نيوز

الحمل
المرأة مهنياً: كوني حذرة في كلامك ولا تقولي كلمة بغير محلها عاطفياً: حافظي على أسرار الحبيب وكوني أكثر تحفظاً. الرجل مهنياً: الأجواء مناسبة لكي تقوم بمبادرات وأعمال مالية جديدة عاطفياً: إتبع قلبك هذه المرة ولا تفكر في عقلك.

 
الثور
المرأة مهنياً: تلتقي بأحد المستثمرين المهمين وتحصلي على فرصة ناجحة معه عاطفياً: قد تصادفي حب جديد يقلب حياتك رأساً على عقب. الرجل مهنياً: عليك أن تكون أكثر وضوحاً في أهدافك وأن تحدد ماذا تريد عاطفياً: لا تكن كثير العتاب وإلا ابتعد عنك الحبيب.


الجوزاء
المرأة مهنياً: لا تقومي بأية خطوات مصيرية قد تندمي عليها لاحقاً قبل أن تفكري جيداً عاطفياً: لا تنتقد الحبيب بكل تصرفاته فهذا سيبعده عنك. الرجل مهنياً: تعيش أجواء من التوتر اليوم بسبب بعض التغيرات في العمل عاطفياً: عبر عن عواطفك تجاه الحبيب بصراحة.


السرطان
المرأة مهنياً: قد تواجهك بعض المصاعب اليوم تتعلق بمدى قدرتك على تقييم الخسائر في العمل عاطفياً: لا تستعجلي وامنحي نفسك الوقت لتتأكدي من مشاعرك تجاه الحبيب. الرجل مهنياً: تعمل بحماس اليوم على مشروع جديد عاطفياً: التزم بعلاقتك تجاه الحبيب ولا تبحث عن حب بديل.


الأسد
المرأة مهنياً: ركزي على الأمور الأساسية وذات الأولوية في العمل واحرصي على تنفيذها عاطفياً: تشعرين بالحيرة تجاه شخصين ولكن لابد من الإختيار. الرجل مهنياً: لديك شخصية قيادية اليوم فالكل يستمع لك ولنصائحك عاطفياً: تبدأ من جديد و مع حب جديد اليوم.


العذراء
المرأة مهنياً: عليكي أن تكوني أكثر قوة على مواجهة الصعاب والتحديات عاطفياً: كوني إيجابية في تصرفاتك مع الحبيب واجعليه يشعر بحبك. الرجل مهنياً: كن مستعداً فالكثير من الأعمال والمشاريع تنتظرك هذا الصباح عاطفياً: تشعر بالتعب بسبب تطلبات الحبيب التي لا تنتهي.


الميزان
المرأة مهنياً: تواجه الكثير من العداوات من قبل رؤسائك في العمل عليك أن تعرف كيف تتعامل معها عاطفياً: الحبيب يجذبك بكلامه المعسول ولا تستطيعين مقاومته.الرجل مهنياً: تشعر بالكثير من الضغوطات في العمل ولا تملك الوقت الكافي للتنفيذ مهامك عاطفياً: الحبيب يساندك في كل قراراتك مما يقربك منه أكثر.


العقرب
المرأة مهنياً: عليكي أن تبحثي اليوم عن طريقة مثالية لأداء مهامك وبكفاءة عاطفياً: لا تهاجمي الحبيب وتفترضي أمور قبل أن تتأكدي من الحقائق. الرجل مهنياً: قد تضطر اليوم الى إتخاذ قرارات سريعة لا تجد أنها مناسبة عاطفياً: لماذا تتهرب من الحبيب؟ واجهه بمشاعرك.


القوس
المرأة مهنياً: تشعرين بالإرهاق خلال هذه الفترة فلا تحملي نفسك مسؤوليات إضافية عاطفياً: عليكي أن تتأقلمي مع طباع الحبيب إن كنت تريدين الإستمرار. الرجل مهنياً: مازلت محظوظاً خلال هذا اليوم والتطورات تسير لصالحك عاطفياً: رصيدك يزيد لدى الحبيب وتتصدر المكانة الأولى في قلبه.


الجدي
المرأة مهنياً: أنت مقدمه على مشروع جديد عليك أن تدرسيه جيداً قبل الموافقة عاطفياً: مع الحبيب تشعرين بالراحة النفسية والإستقرار. الرجل مهنياً: الكثير من الأعمال المتراكمة وتشعر أنك تائه اليوم عاطفياً: تحرك بسرعة قبل أن تضيع فرصتك مع الحبيب.


الدلو
المرأة مهنياً: تشعرين أن نمط العمل لم يعد مناسباً لك وتبحثين عن بديل عاطفياً: الحبيب يعرض عليكي الإرتباط اليوم مما يدخل السرور الى قلبك. الرجل مهنياً: الأعمال مستقره خلال هذه الفترة وتسير كما تريد عاطفياً: لا تنشغل مع الحبيب أكثر من هذا فقد تفقد محبته لك.


الحوت
المرأة مهنياً: قد تضطري الى السفر لحضور مؤتمر مهني مهم عاطفياً: ترسم خطواتك مع الحبيب وتخططي لمستقبلك معه. الرجل مهنياً: كن أكثر ثقة بنفسك وبقدرتك على إدارة أعمالك عاطفياً: تنتقل الى مستوى أعلى في علاقتك مع الحبيب وتندمج معه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عيد فطر سعيد كل عام وأنتم بخير