أجندة الجمعة 4 تشرين الأول 2013

11,00 يستقبل وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الاعمال نقولا نحاس سفير المكسيك الجديد جايم غراسيا  امارال.

11,00 حفل تخريج الطلاب المشاركين في برنامج “صوت واحد يحدث التغيير – تمكين الناخبين والناخبات الشباب”، بدعوة من “مؤسسة سمارت سنتر للاعلام والمناصرة”، برعاية وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال العميد مروان شربل وحضوره، في فندق راديسون – عين المريسة.

11,00 يوقع رئيس الجامعة اللبنانية الدكتور عدنان السيد حسين ورئيس رابطة كاريتاس لبنان الاب الدكتور سيمون فضول مذكرة تفاهم، في الادارة المركزية للجامعة – في المتحف.

11,00 ندوة دولية عن “الشباب والصراعات الطائفية والعرقية بمشاركة وفود من 15 دولة عربية ودولية بدعوة من اتحاد الشباب الديمقراطي اللبناني في قصر الأونيسكو – الطابق الثاني – قاعة الندوات.

12,00 مؤتمر صحافي بدعوة من اتحاد الشباب الديمقراطي اللبناني للاعلان عن مهرجان الشباب والطلاب العالمي الثامن عشر الذي ينظمه الاتحاد بين 7 و13 كانون الاول 2013 في كيتو – الاكوادور، وذلك في قصر الأونيسكو – الطابق الثاني – قاعة الندوات.

16,00 افتتاح مهرجان آخر إيام الصيفية الذي دعت  اليه جمعية مؤسسة البيت اللبناني للبيئة وفرقة الأصالة، والذي يستمر حتى منتصف ليل الاحد ويتضمن ألعابا ترفيهية ونشاطات بيئية وفنية ومعرضا قرويا متنوعا بالإضافة إلى سهرات فنية راقصة، في ملعب كرة السلة قرب دار بلدة كفرحيم.

16,00 حفل افتتاح كلية العلوم الصحية في الجامعة الحديثة للادارة والعلوم S.B.U.M، برعاية وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال علي حسن خليل، في مركز الكلية في حرم الجامعة الرئيسي – في الدامور. يتخلله احياء اليوم الصحي المجاني بالتعاون مع مستشفى عين وزين.

17,00 ندوة شعرية بعنوان “رشفة شعر من ديوان حواء قراءة في كتاب “شيء من العطر” مدير المكتبة الوطنية في بعقلين غازي صعب، بدعوة من جمعية محترف الفن التشكيلي للثقافة والفنون راشيا، في جامعة جويا للتكنولوجيا – ضهر الأحمر قضاء راشيا الوادي – خلف مستشفى بحمد.

17,30 يستقبل نيافة المطران مار اقليميس دانيال كورية مطران أبرشية بيروت للسريان الأرثوذكس، في مركز مطرانية بيروت في الأشرفية، حزب شبيبة لبنان العربي برئاسة امينه العام نديم الشمالي والوفد المرافق من هيئة المكتب السياسي للحزب، لعرض أخر المستجدات والتطورات في لبنان والمنطقة.

18,00 احتفال في ذكرى يوم الانتصار العربي المجيد “حرب اوكتوبر المجيدة، تقيمه حركة الناصريين المستقلين – المرابطون، في قصر الاونيسكو.

18,00 ندوة بعنوان “مصير القدس ومسار التسوية“، بدعوة من جمعية الصداقة الفلسطينية الايرانية، في قاعة أشرعة العودة – مخيم برج البراجنة، بمشاركة ممثل الجبهة الشعبية في لبنان مروان عبد العال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أجندة الاثنين 2 تشرين الاول 2017

11,00 مؤتمر صحافي لاطلاق مشروع ...