“سمارت سنتر” وجامعة بيروت العربية طاولة مستديرة في اطار مشروع “صوت واحد يحدث التغيير”

محطات نيوز – (بيروت ٩ تشرين الاول ٢٠١٣) –نظم “سمارت سنتر” للإعلام والمناصرة لقاء مع طلاب وطالبات الجامعة العربية،  كلية الآداب قسم الإعلام، تخلله عرض للأفلام العشرة الرابحة خلال مشروع “صوت واحد يحدث التغيير”، وناقش المشاركون والمشاركات موضوع مشاركة الشباب والنساء في الشأن العام والحياة السياسية عبر الانتخابات خلال طاولة مستديرة قامت بإدارتها خريجة الجامعة التي فازت بالفيلم الذي قدمته هيفا البنا.

إفتتحت الجلسة بكلمة لرئيس قسم الإعلام الدكتور جمال مجاهد مؤكدا على اهمية “الإنتخابات وحث الشباب اللبناني على إحداث التغيير باستخدام وسائل الاعلام”.

وفي كلمتها٬ شددت مديرة “سمارت سنتر” الإعلامية رندى يسير على “أهمية إتاحة الفرصة لإشراك الشباب والنساء في الحياة السياسية، والبدء في رفع الوعي حول أهمية إجراء انتخابات نزيهة تخدم مصلحة الوطن، من خلال حملات إعلامية”.

وكان قد رعى وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال العميد مروان شربل، حفل تخرج 30 طالبة وطالبا أعدوا أفلاما قصيرة في اختتام مشروع “صوت واحد يحدث التغيير – تمكين الناخبين والناخبات الشباب”، الذي نظمته “سمارت سنتر” للاعلام والمناصرة في اوتيل الراديسون – بيروت في ٤ تشرين الأول ٢٠١٣، بتمويل من الشراكة الأميركية الشرق أوسطية- المنبثقة عن سفارة الولايات المتحدة في لبنان، في حضور الوزير شربل وممثلين وممثلات عن هيذات ديبلوماسية ومنظمات دولية ومحلية بالاضافة لممثلي وممثلات الجامعات الشريكة في البرنامج ووسائل الاعلام الثمانية الذين كانوا أعضاء في لجنة التحكيم التي اختارت عشرة أفلام رابحة .

لمشاهدة جميع الأفلام ممكن زيارة الرابط التالي على موقع اليوتيوب: SMARTCenterLb

For more information about the project, or to schedule an interview, please contact SMART Center, on the following numbers: Tel: 01/361464 – 76/554412 or: info@smartcenter.me

SAM_0025 SAM_0031

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنتخاب مجلس جديد لنقابة المصورين في لبنان

محطات نيوز – عقدت نقابة ...