إبتداء من 190 دولار… هكذا رتّبت “I EVENTS” سهرة رأس السنة مع عاصي وهيفا وباسم فغالي… ودي جي الـ WHITE

رادار نيوز – السهرة التي تنظّمها شركة “آي إيفنتس” لليلة رأس السنة في اصلة “فوروم دو بيروت” ستكون سهرة مختلفة عن كلّ السهرات. وسيحييها الفنانون عاصي الحلاني وهيفا وهبي وباسم فغالي، مضافاً إليها “دي جي” نادي الـ “وايت” الليلي الشهير في بيروت. والأهم بالنسبة للساهرين سيكون ترتيب شكل الصالة الذي تمّ تصميمه بمنتهى التجدّد، بحيث يكون الشكل العام للمقاعد مناسباً ومريحاً بشكل كبير لجميع الفئات وأسعار البطاقات. وقد تمّ تصميم مقاعد وطاولات الصالة على شكل مدرّج عريض يحيط بالمسرح، بحيث تكون طاولات الفئة الأولى،  محاطة بالمسرح الكبير الذي سيقف عليه نجوم الحفل وفرقهم الموسيقية والإستعراضية. في حين تكون المقاعد التالية للفئات الأخرى، مرتفعة تدريجياً عن مستوى الأماكن المتقدّمة. بحيث تتيح للجالسين في الفئتين الثانية ثم الثالثة، مشاهدة وسماع  برنامج نجوم الحفل من مكان قريب وبشكل مريح جداً. كما راعت هندسة الصالة أن يتسع توزيع الطاولات بالعرض بحيث لا تبعد المسافة بين الجالسين والمسرح في أي مكان خلفي أكثر من أمتار قليلة. كما ستكون هناك مداخل خاصة لكل فئة من فئات البطاقات، بحيث لا تزدحم المداخل، ويكون الدخول للجميع مريحاً وسريعاً. ولا تختلط الأماكن بعد بدء العرض بين الحاضرين.

وقد أعلنت “آي إيفنتس” أن أسعار البطاقات ستكون مع عشاء فاخر وخاص إبتداء من 190 دولاراً فقط، وسيكون المشروب مفتوحاً.

وقد وقعت ايضا “I Events” عقدا خاصا مع شركة “Add mind” التي تدير اشهر نوادي بيروت الليلية مثل “White” و “Mad”و  “Caprice” و”Iris” لتقديم الفترة الموسيقية التي يفتتح بها برنامج رأس السنة، ستتولى شركة “Add Mind” تامين “DJ ” ال “White” الخاص لتقديم هذه الفقرة . كما اعلنت “IEvents”انها وقعت  ايضا عقدا اخرا مع شركة “Cooks and Trays Catering” التي تديرها شركة “Add Mind”  لتأمين افضل و افخم خدمة للساهرين من العشاء و المشروب .

وبعقدها مع شركة “Add Mind” تكون “IEvents” قد قدمت لضيوفها مزيجا بين الموسيقى الغربية والشرقية.

من جهته أعرب الفنان عاصي الحلاني عن ثقته بأن سهرة رأس السنة هذا العام ستكون أحلى سهرة في لبنان، وهو سيقدّم لوحات غنائية مبهرة، وسيكون سعيداً بالغناء في بيروت مع جمهوره ومحبيه. وقال :”بعد الذي علمته من تحضيرات لهذه السهرة إزددت قناعة أننا في لبنان نحترف حب الحياة وبتلبقلنا السهرات الحلوة.

كما أعربت النجمة هيفا وهبي عن سعادتها بأن تكون ليلة رأس السنة في بيروت ومع شركة “آي إيفنتس” التي سبق ونظّمت حفل العام الماضي بكلّ حرفية.وأكّدت أنها تعد جمهورها بمفاجآت إستعراضية ستعجب الحضور.

adwaelmadi​na news

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ازمة البنزين حلت والبواخر تفرغ حمولتها

محطات نيوز- طمأن ممثل موزعي المحروقات ...