اوغاسابيان: مرشحنا الوحيد جعجع ونلتزم بهذا الترشيح

محطات نيوز –  رأى عضو “كتلة المستقبل” النائب جان اوغاسابيان أن “اتفاق الطائف لم يتم تطبيقه في لبنان لا نصا ولا روحا”، لافتا الى ان “المطلوب اجراء حوار الفكر والمنطق وتوحيد الرؤية والخارطة المستقبلية، بخاصة اننا نريد ان نعيش جميعا مع بعضنا البعض في هذا البلد من دون العودة الى الماضي وتشويه صورة الناس”.

اوغاسبيان، وفي حديث الى “قناة المستقبل”، اسف لما حصل داخل مجلس النواب خلال جلسة انتخاب رئيس للجمهورية. وقال: “إن عملية التصويت وبخاصة التي حصل فيها نوع من التعرض لرئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع، امر مؤسف”، داعيا الجميع الى “عدم المزايدة لأن لكل واحد ملف معين، بالتالي علينا طوي صفحة الماضي وفتح صفحة جديدة، لأن كتاب المأساة انتهى”.

ولفت الى أن “المرحلة التي وصلنا اليها ليست سهلة، كما أن جلسة الاربعاء الماضي كشفت الكثير من الامور والاوراق، اضافة الى خريطة التحالفات وتوزيع الاصوات، وفي الوقت نفسه ارست معادلة معينة واضحة”.

وقال اوغاسبيان: “رأيي الشخصي للحل المقبل بشأن موضوع انتخابات الرئاسة الاولى وتأمين النصاب هو وضع هذا الشعار للمرحلة المقبلة، وهي رحلة البحث عن رئيس. ونحن اليوم بهذا الوضع”.

واضاف: “نحن كتيار مستقبل وقوى 14 اذار لا يزال مرشحنا الوحيد سمير جعجع ونلتزم بهذا الترشيح”.

وختم اوغاسابيان: “هناك خوف وهواجس من ان تكون عملية انتاج حكومة الرئيس تمام سلام من اجل ملء الفراغ وليس من اجل التسهيل لإجراء الانتخابات الرئاسية”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فضل الله: لرفض الحلول التي تتجاهل مطالب الشعب الفلسطيني

محطات نيوز – غرد العلامة ...