الشعار: أمن مدينة طرابلس محفوظ وممسوك

محطات نيوز – أشار مفتي طرابلس والشمال الشيخ مالك الشعار الى أن “أمن مدينة طرابلس محفوظ وممسوك رغم كل ما نسمعه فإن الجيش وقوى الأمن الداخلي وسائر الأجهزة الأمنية الساهرة على أمن لبنان عامة وطرابلس والشمال خصوصا، ربما تقضي ليلها موصولا بنهارها، تحية كبيرة إلى الجيش وإلى قوى الأمن الداخلي”.

وقال الشعار بعد لقائه النائب روبير فاضل إن “أمن المدينة ممسوك ومحفوظ رغم كل الذي يحدث وإن الأيادي الخفية والطابور الخامس يعد لطرابلس خصوصا مساحة كبيرة من المكر، لكن ثقتنا بالجيش وقوى الأمن لن تتراجع وسيبقى الأمن ممسوكا ومستقرا”.

الى ذلك، جدّد الشعار رأيه بأن “العيش المشترك قضية أساسية هي مضمون طرابلس، وهو جزء أساسي من قيمها الدينية والإنسانية والوطنية، والعيش المشترك والحفاظ على الحريات والقيم، فالمجتمع عائلة واحدة ولا يجوز لأحد أن تطغى حريته على الآخرين، والذي يكفل هذه الحريات هو الدستور ونحن مع الوطن والدستور وسنبقى معه ونزود عنه ونتمسك بكل أبعاده الوطنية والإجتماعية حتى يبقى لبنان بهذا التعدد والتنوع والتميز درة في الشرق وحجر الأساس للسلم الأهلي والسلم العالمي”.

وختم مناشدا “الجميع أن يدركوا أن الحرية مصانة في ديننا وقيمنا الوطنية ودستورنا وثقافتنا ولن يكون على الإطلاق أي تهديد لا للحريات ولا للاعلام الذي تمثلون شرف حمل رسالته وإيصال كلمته إلى الأحرار وإلى أبناء الوطن”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*