نعيم قاسم: المقاومة في فلسطين ستنتصر كما في لبنان

محطات نيوز – رأى نائب الامين العام ل”حزب الله” الشيخ نعيم قاسم أن “جولة الاجرام الصهيوني التي تمارس على الشعب الفلسطيني المجاهد في غزة تكشف حقيقة خطر اسرائيل على الانسانية من خلال قتل الاطفال والنساء والمدنيين وتهديم البيوت على اهلها وتعطيل الحياة الاجتماعية بكاملها. جولة اخرى تكشف بأن اسرائيل صانعة الازمات، ومسببة الحروب، وانها وجود معاد غير قابل للحياة في منطقتنا الا على حساب الآمنين قتلا وتدميرا وتشريدا”.

وقال في تصريح اليوم: “غزة وفلسطين أمام عدوان صهيوني دولي، تغطيه الادارة الاميركية “بعدم معارضة واشنطن قيام اسرائيل بحملة برية في قطاع غزة” كما قال سفيرها في الكيان الغاصب، ويشجب اوباما والادارة الاميركية بشدة اطلاق الصواريخ باتجاه اسرائيل، والتأييد الكامل لحق اسرائيل في الدفاع عن نفسها من صواريخ حماس. هذا العدوان يغطيه الامين العام للامم المتحدة بان كي مون “بإدانته الحازمة لاطلاق الصواريخ من غزة على اسرائيل، وان هذه الاعتداءات غير مقبولة ويجب ان تتوقف”، في مقابل الاكتفاء بالطلب من نتنياهو بضبط النفس فقط”.

أضاف: “الشعب الفلسطيني المجاهد في غزة يتعرض لحرب حقيقية، في اجواء الصمت العربي الرسمي المخزي، والتواطؤ الدولي المجرم، ولكن المقاومة الفلسطينية الباسلة مع شعبها المعطاء ستنتصر كما انتصرت في الحربين السابقتين، وكما انتصرت المقاومة في لبنان، لانها صاحبة الارض والحق. وقد اثبتت حماس والجهاد الاسلامي وكل فصائل المقاومة انهم رجال الميدان وساحات الشرف وصنع الانتصارات، وعلى الرغم من فداحة التضحيات فان نتائج خسارة اسرائيل للحرب بعدم تحقيق اهدافها، وتوازن الرعب الذي اوجدته المقاومة الفلسطينية ، ستؤسس لمرحلة جديدة”.

وختم: “نحن مع المقاومة في أهدافها وخطواتها ودعمها، وستكتشف اسرائيل انها تقدمت خطوة كبيرة نحو هزيمة مشروعها، وانعدام الامن الاسرائيلي تحت النار في كل فلسطين المحتلة. وان شاء الله سيلاقي تموز فلسطين تموز لبنان في انتصار وعز المقاومة وتألقها”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إضغط هنا

أحدث المقالات