توقيف والد الطفل الذي عنف طفلاً بحضور وتشجيع من الأهل

محطات نيوز – أوضحت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة في بيان أصدرته أن “المواقع الإلكترونية تناقلت صباح أمس السبت مقطع فيديو يُظهر طفلاً يُعنف طفلاً آخر بحضور وتشجيع من أهل الطفل الأول”.

وأضاف البيان: “بناء لتوجيهات ومتابعة مباشرة من وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق والمدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء إبراهيم بصبوص، باشرت قوى الأمن الداخلي بإتخاذ إجراءاتها وتحقيقاتها بإشراف القضاء المختص.

وبنتيجة الإستقصاءات والتعقبات الفنية وتقاطعها مع المعلومات التي توافرت من ناشطين إلى مواقع التواصل الإجتماعي العائدة لقوى الأمن الداخلي، تمكّن مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية وبمؤازرة قوّة من مفرزة الضاحية الجنوبية في وحدة الشرطة القضائية، من تحديد المكان الذي حصل فيه الإعتداء على الطفل خالد ن. (مواليد 2005- سوري الجنسية) وهوية ذوي الطفل عباس ع. (مواليد2012- لبناني)، حيث دهمتهم في محلة الرمل العالي”.

وقد أوقفت القوّة المذكورة والد الطفل عباس، المدعو أ. ع. (مواليد العام 1967، لبناني)، داخل أوتوبيس أجرة “فان” يملكه، في محلة عين الدلبي – الرمل العالي.

وعند الساعة الواحدة من تاريخ 20/07/2014، أوقفت دورية من شعبة المعلومات المدعو ح. ط. (مواليد 1997) الذي يشتبه بقيامه بتصوير ابن عمه عباس أثناء إعتداء الأخير على الطفل خالد، وسلمته إلى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية، فيما التحقيق جار لمعرفة ملابسات الحادث.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*