قبيسي:الجيش انقذ لبنان من الفتنة

محطات نيوز – رأى عضو كتلة التحرير والتنمية النائب هاني قبيسي، في خلال ندوة نظمها مكتب الشؤون البلدية والاختيارية في حركة امل – اقليم الجنوب في النبطية، “ان إسرائيل سعت الى تدمير لبنان بآلتها العسكرية في مراحل متعددة، وهي اليوم تسعى عبر أدواتها الى مواصلة هذه الحرب العدوانية من خلال سعي البعض الى ضرب عناوين الوحدة الوطنية وتأجيج نيران الفتن”.

وقال: “إسرائيل في هذه الأيام تعتدي، إنما بأدوات إجرامية وتكفيرية لا علاقة لها بالعيش المشترك والتنوع والسلم الأهلي، وهذه الأدوات تسعى الى ضرب اللحمة الوطنية من خلال ضرب الجيش الوطني اللبناني الذي نعلن دائما وقوفنا الى جانبه”.

اضاف قبيسي: “لن نتخلى عن الجيش ولا عن الوحدة الوطنية، لأن البديل عن الوحدة هي الفتنة التي تسعى إسرائيل الى تعميمها على مساحة لبنان كما فعلت في العديد من دول المنطقة”.

واكد “ان الجيش انقذ الوطن من الفتنة التكفيرية الإجرامية”، آملا “أن يتوفق السياسيون في إنقاذ لبنان من خلال إنجاز الإستحقاق الرئاسي”.

كما تمنى “أن ينجح اللبنانيون من خلال الوحدة والإلتفاف الوطني الذي تجسد حول الجيش، ويتمكنوا من تحصين لبنان أمنيا وسياسيا واقتصاديا واجتماعيا”. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إضغط هنا

أحدث المقالات