مصمم إبتسامات المشاهير د. محمد أنشاصي باح بسرّه مع عبدالله بلخير وكل النجوم لرابعه الزيات وورد الخال وصوفيا صادق‏

محطات نيوز – إستضافت الإعلامية رابعة الزيّات في برنامجها الشهير “بعدنا مغ رابعه”  الى جانب ضيوفها من الفنانين مصمم إبتسامات المشاهير طبيب تجميل الأسنان الدكتور محمد أنشاصي، الذي حضر خصيصاً من دبي للمشاركة بهذه الحلقة. وقد أطلّ الدكتور أنشاصي بشكل مفاجيء على إحدى فقرات البرنامج ليجلس الى جانب ضيوف الحلقة النجمة اللبنانية ورد الخال والنجمة التونسية صوفيا صادق ونجم الشباب جاد نخله والزميل الإعلامي والناقد الفني الدكتور جمال فيّاض.

وقد إستطاعت رابعة الزيّات في هذه الحلقة الشيقة أن تنتزع من الدكتور أنشاصي الكثير من الأخبار والتفاصيل عن علاقته بالنجوم والمشاهير الذين واللواتي صمم إبتساماتهم وإبتساماتهن. وهو تحدّث عن الخلاف مع الفنان عبدالله بلخير وكيف إنتهى الخلاف بصداقة وإعجاب بعدما كادت الأمور أن تصل الى المحاكم. وقد رحّب جميع الضيوف بالدكتور أنشاصي، وأبدوا إعجابهم بإبتسامات نجومه من المشاهير الذين لا يثقون إلا به.

وقد تخلل الحلقة الكثير من الغناء والطرب الجميل بصوت نجمة الغناء التونسية الشهيرة صوفيا صادق التي غنّت الكثير من الكلثوميات، في حين غنّى المطرب جاد نخله أغانيه الشهيرة. وقد تحدّثت ورد الخال عن الكثير من الشؤون الفنّية العاطفية في حياتها. أما ماذا قالت عن تعاملها مع النجمة يسرا في مسلسلهما الأخير “نكدب لو قلنا ما بنحبّش” فهذا ما سنتركه ليتابعه المشاهدون عند عرض الحلقة على شاشة تلفزيون الجديد.

adwaelmadi​na news

ورد الخال جاد نخله صوفيا صادق ومحمد أنشاصي هلا المرّ وورد الخال وجاد نخله وصوفيا صادق ود. أنشاصي.JPG 2 صوفيا صادق ود. أنشاصي رابعه للدكتور أنشاصي سنتي بتوجعني على طريقة راقيه إبراهيم وعبد الوهاب هلا المرّ وورد الخال وجاد نخله وصوفيا صادق ود. أنشاصي photo (2) جاد نخله وصوفيا صادق والدكتور أنشاصي د. أنشاصي مع رابعه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*