مدرسة الإمام الحسين في البقاع الغربي خرجت دفعة من طلابها

محطات نيوز – إحتفلت مدرسة الإمام الحسين، التابعة لمدارس “المبرات الخيرية” في البقاع الغربي، بتخريج دفعة جديدة من طلابها الناجحين في البريفة الرسمية، برعاية رئيس المنطقة التربوية يوسف بريدي ممثلا بغالب الحاج حسن، وبحضور مدير المدرسة حسين عبدالله، وعدد من رؤساء البلديات والفعاليات وذوي المتخرجين.
وتوجه عبدالله للخريجين قائلا: “أنتم الأمل في المستقبل الآتي، إنتقلتم من مرحلة التعليم الأساسي إلى مرحلة التعليم الثانوي وأنجزتم مدماكا في بنائكم التعليمي. وأنتم اليوم على أبواب بناء مدماك آخر في سبيل الوصول إلى الغاية المنشودة”. اضاف: “طوبى للمعلمين صانعي هذا النجاح، فقد رسمتم على وجوه تلامذتكم هذه الإبتسامة المملوءة بالرضى والإطمئنان.

بدوره اكد الحاج حسن “أن طلابنا هم ثروة لبنان الحقيقية، وإن كان من دور جوهري للبنان لا يجب أن يتخلى عنه، فهو المحافظة على مستوى تعليم حديث ومتميز في كل مستويات الدراسة”، لافتا إلى أن “مدارس لبنان هي الأعرق في المنطقة العربية والأكثر خبرة وقدرة على مواكبة العصر، وتخريج طلاب لامعين يشكلون علامة فارقة فيما بعد في إختصاصاتهم ومن ثم في حقول العمل والإبداع”.

وتوجه إلى المسؤولين في الدولة قائلا: “أن عليهم واجب توفير “شبكة أمان نفسي واقتصادي وأمني” للخريجين والطلاب، تسهل لهم “الإنطلاق بزخم لتحقيق ذواتهم والآمال الموضوعة عليهم”. وفي الختام تم توزيع شهادات التخرج على الخريجين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*