ريمكو تطلق سيارة نيسان تيدا 2014 في صالة فردان الجديدة

محطات نيوز – بيروت: احتفلت شركة رسامني يونس للسيارات (ريمكو)، بافتتاح صالة عرض متخصصة لسيارات نيسان في فردان. أقيم الافتتاح بالتزامن مع حفل الإطلاق الإقليمي لسيارة نيسان تيدا الجديدة كليًّا المصممة لتعزيز أنماط حياة “أصحاب القلوب الشابة” في مختلف بلدان المنطقة ومنها لبنان. تم تنظيم هذا الحدث الفريد من نوعه في وقت واحد في كل من لبنان، أبو ظبي، البحرين، دبي، الكويت، سلطنة عمان وقطر والإمارات وتم جمعها من خلال الربط الفضائي المباشر، وحضرها نحو 1500 شخص. وحضر الحفل كبار مسؤولي ريمكو، إلى جانب عملائ الشركة من مقتنيي نيسان تيدا وحشد من ممثلي وسائل الإعلام.

استمتع الحضور بأوقات مرحة من خلال “لحظات تيدا” في أمسية ترفيهية تفاعلية كانت فيها نيسان تيدا الجديدة كلياً الجائزة الكبرى. وكانت الفنانة مها حيدر وهي طالبة في الجامعة الأميركية من بين سبعة مبدعين تم اختيارهم من مختلف أنحاء الشرق الأوسط لتقديم عرض فني تمثل في لوحة مستوحاة من نيسان تيدا الجديدة كلياً تشكّلت أمام أعين الجمهور.

ويأتي الجيل الثاني من نيسان تيدا، الذي تنتمي إليه سيارة تيدا الجديدة كلياً التي تم إطلاقها ضمن الحفل، من سيارات الهاتشباك المدمجة الأفضل مبيعاً في الشرق الأوسط بفضل شكلها الخارجي الإنسيابي وتقنياتها المتقدمة ومستوى الرحابة الرائد في هذه الفئة من السيارات. وقد تم تجهيز نيسان تيدا الجديدة كلياً بكل ما يُمكّنها من مواصلة مسيرة نجاحات تيدا. كما تتميز سيارة تيدا الهاتشباك بشكلها الأنيق واقتصاديتها في استهلاك الوقود التي تجعل منها الأفضل في فئتها، ومستوى رحابة مقصورتها الداخلية الأوسع في فئتها، والتقنيات المتقدمة، والمواصفات التي نتوقعها عادةً في المركبات الأغلى ثمناً.

وحول الموضوع، قال فايز رسامني، رئيس مجلس إدارة شركة ريمكو: “نحن على ثقة تامّة أن نيسان تيدا الجديدة كليًّا ستلاقي إستحسان المستهلك اللبناني بفضل تصميمها الثوري الجديد ومميزاتها الخارقة”، مضيفاً: “تمثل تيدا أكثر الأسماء رسوخاً وتألقاً في قطاع سيارات الهاتشباك، حيث بيعت أكثر من 14 ألف وحدة في لبنان منذ إطلاقها في العام 2006. وبفضل تصميمها الجديد ومستوياتها المعززة من التقنيات المتوفرة قياسياً، لن تحظى نيسان تيدا بإعجاب العملاء الحاليين فحسب، بل وستجذب أيضاً مشترين جدد في الشرق الأوسط ممن يسعون للحصول على سيارة جميلة ومتميزة في فئة الهاتشباك.”

وختم رسامني: “إن قرار الاستثمار في إنشاء صالة عرض متطورة جديدة لسيارات نيسان في منطقة فردان يندرج في إطار استراتجيتنا التوسعية القاضية بانتشار صالات عرضنا الجديدة ومراكز خدماتنا في مواقع تغطي أكبر مساحة جغرافية متاحة لتلبية متطلبات زبائننا في لبنان”، مضيفاً: “نحن واثقون أن اختيار موقع صالة العرض الجديدة في قلب العاصمة بيروت هو خطوة بناءة وواعدة، خصوصاً أنها تقع في أكثر الشوارع السكنية والتجارية نشاطاً في منطقة فردان لذا من المتوقع أن تمثل نقطة بيع ناجحة لسيارات نيسان. فنحن في ريمكو نحرص على تسليط الضوء على تميّز سياراتنا مما يبرز الفارق الكبير من حيث الجودة والأداء مقارنة بالمنافسة.”

وتتميز صالة عرض نيسان الجديدة عن سائر أقرانها بتصميمها المبدع الذي يبرز بوضوح المبادئ التوجيهية وهوية شركة نيسان العالمية. فالصالة الجديدة مجهّزة بمعدات وطاقم عمل مدرّب بدقة لتلبية احتياجات المستهلكين وتخطي توقعاتهم. كما أنها تعرض مجموعة سيارات نيسان الكاملة، بينما يتيح مركز “مونو” لخدمات ما بعد البيع لزبائن الصالة الجديدة إمكانية الاستفادة من مرافقها وهم مرتاحون. وابتداءً  من اليوم، ستتوفر أحدث موديلات مجموعة “نيسان”، ونيسان تيدا الجديدة كليًّأ، لسكان العاصمة بيروت في صالة عرض ريمكو الجديدة في منطقة فردان. وتفتح الصالة أبوابها من الإثنين إلى الجمعة من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة السادسة مساءً، وأيام السبت من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً.

أسلوب تيدا الجديدة كلياً

تتمتع نيسان تيدا الجديدة كلياً بديناميكية لافتة بفضل شكلها الخارجي ومقصورتها الداخلية. فهيكلها الانسيابي يجمع مزايا الرقي مع اللمسات الرياضية يدعمه الشكل العريض والمنخفض والمرايا التي يمكن طيها كهربائياً والعجلات المصنوعة من الألمنيوم قياس 16 بوصة. أما المقصورة الداخلية فهي أنيقة وعصرية تتميز بتصميم يعزز أنماط الحياة وتُشعر السائق والركاب بجو ترحيبي رائع، وقد صُنعت محتوياتها من مواد فائقة الجودة. تقدم تيدا الجديدة كلياً مواصفات ريادية عديدة في فئتها تعزز تجربة التملك وتوفر قيمة حقيقية للعملاء، وتشمل التالي:

  • هيكل ذو انحناءات انسيابية ولمحات متميزة تذكرنا بعالم السباقات. فقد صمم كل خط وانحناء بشكل مبتكر من أجل إبداع أفضل شكل لسيارات تيدا على الإطلاق حتى الآن. التصميم الجديد كلياً له شكل أكثر انخفاضاً ما يمنح ملامح جريئة لمظهر السيارة المدهش.
  • مقصورة داخلية رحبة
  • تتميز المقصورة الداخلية في نيسان تيدا الجديدة كلياً برحابتها الاستثنائية. ويقدم التصميم الداخلي والنوافذ الواسعة مستوى مدهشاً من وضوح الرؤية.
  • تقدم خاصية طي المقعد الخلفي الطويل امكانية تعدد الاستخدامات ومساحة داخلية أكثر رحابةً مع التصميم اللافت للمقصورة الداخلية، ما يمنح السائق والركاب مساحة وافرة للرأس والركبة وحجماً أكبر لوضع ونقل الأغراض.

مزايا تيدا الجديدة كلياً

تتوفر نيسان تيدا الجديدة كلياً طراز هاتشباك – موديل العام 2014  ذات الخمسة أبواب باختيارين من المحركات وثلاث درجات للتجهيزات. بدءاً من  طراز ‘S’ سعة 1.6 لتر ذات مزايا قياسية مثل طي المقعد الخلفي الطويل والوسائد الهوائية الأمامية الثنائية ونظام المكابح المقاومة للانغلاق (ABS) ونظام التوزيع الالكتروني لقوة الفرملة (EBD)  وتقنية تعزيز المكابح والجيل التالي من ناقل الحركة بتقنية التغيير المستمر (Xtronic CVT®) وخاصية الدخول بدون مفتاح وصولاً الى طراز (SV Plus) المزوّد بمحرك سعة 1.8 لتر.

The new Nissan Tiida

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ازمة البنزين حلت والبواخر تفرغ حمولتها

محطات نيوز- طمأن ممثل موزعي المحروقات ...