رئيس الحكومة تمام سلام عرض الأوضاع مع نواب من المنية الضنية

محطات نيوز – عرض رئيس الحكومة تمام سلام عصر اليوم في السرايا الحكومية الأوضاع مع وفد من نواب المنية الضنية وهم أحمد فتفت وقاسم عبد العزيز وكاظم الخير.

بعد اللقاء، قال عبد العزيز باسم الوفد: “اثنينا على نجاح الخطة الأمنية في كل من طرابلس والبقاع، متمنين ان يعم الأمن والامان في كل الربوع اللبنانية. وقد ناقشنا بالتفصيل مشاريع التنمية في قضاء المنية الضنية”.
واستقبل سلام وفدا من “تجمع سيدات الاعمال في لبنان” برئاسة ليلى سلهب كرامي التي قالت على الاثر: “شكرنا سلام باسم مجتمع طرابلس على استتباب الأمن في المدينة، لكن الأمن من دون إنماء لا معنى له لذلك قدمنا مشروعا باسم التجمع ومجتمع طرابلس من اجل عقد مؤتمر تحت عنوان “طرابلس والشمال في قلب لبنان”، يتضمن جلسات عدة وندوات اقتصادية وسياحية وتربوية اضافة الى قطاعات اخرى الهدف منها اعادة طرابلس والشمال الى الخارطة اللبنانية. وقد لمسنا من رئيس الحكومة ان طرابلس والشمال لا تزالان على الخارطة اللبنانية وسيكون مستقبلهما زاهرا ومنتجا”.
والتقى رئيسة جمعية “بيروت ماراتون” مي خليل يرافقها المستشار الإعلامي حسان محي الدين الذي قال بعد اللقاء: “أطلعت خليل سلام على التحضيرات المتعلقة بسباق السيدات الذي سيقام يوم الأحد في 4 أيار المقبل برعاية اللبنانية الاولى وفاء سليمان تحت شعار “اركضي لقدام”، وأكدت على أهمية هذا الحدث الرياضي الوطني. كما عرضت نشاطات الجمعية والظروف التي تواجهها على الصعد كافة، وكان هناك ثناء وتقدير من قبل رئيس الحكومة”.
ومن زوار السرايا، وفد من هيئة تنسيق المتقاعدين في القطاع العام برئاسة اللواء المتقاعد عثمان عثمان ووفد من نقابة تجار مال القبان برئاسة ارسلان سنو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إضغط هنا

أحدث المقالات