وهاب: إنتخاب عون رئيسا فرصة لإنقاذ ما تبقى من النظام

محطات نيوز – تخوف رئيس “حزب التوحيد العربي” وئام وهاب، خلال حفل تخريج طلاب مدرسة بيروت الوطنية – المريجة، الذي اقيم برعايته في “أوتيل صوفيا بالاس” – الرميلة، من “دخول لبنان في المجهول بسبب تعطيل جلسات إنتخاب رئيس الجمهورية، عندها لن نعرف كيف ستتجه الأمور، ولن يعود متوفرا أن نقوم بإتمام هذا الإستحقاق، فقط دون بحث جدي في عقد إجتماعي جديد بين كل اللبنانيين يغير جزءا كبيرا من العقد الذي تم في إتفاق الطائف”، مؤكدا على “أهمية إنتخاب العماد ميشال عون رئيسا للبنان، لأنه القادر على إنقاذ ما تبقى من هذا النظام، وقد ينقذ معه الطائف الذي برأيي لم يعد إتفاقا صالحا لإنقاذ البلاد”.

وشدد على “أهمية إقرار سلسلة الرتب والرواتب وإعطاء الأساتذة والموظفين حقوقهم”، داعيا “القيمين على تحرك الأساتذة والموظفين الى عدم حرمان الطلاب من إمتحاناتهم الرسمية، لأن هناك طلابا مرتبطين بإمتحانات في الخارج”.

وقال: “الأيام المقبلة ستكون بشرى قيامة الأمة وعودة الروح إليها، في معركة المصير الوطني والقومي”، لافتا الى “تهاوي قوى الظلام والكفر في كل مكان، وخروج الوطن من براثن الفتنة التي كانت تعد له. فالمؤامرة إندحرت مع كل الأنظمة الداعمة لها، من عرب الردة والعار، الى الدول المستعمرة التي مزقتنا في مراحل سابقة وألغت هويتنا وقتلت شعبنا وشردته الى إصقاع الأرض”.

وشكر وهاب إدارة المدرسة ومعلميها وطلابها، متمنيا للطلاب “المزيد من التقدم والنجاح”. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*