الشيخ رضا المصري يهنىء فريقي الرياضي والحكمة ضمن المرحلة النهائية من سلسلة بطولة لبنان

محطات نيوز – عماد جانبيه

 إذا كان من نافلة القول، إنه من الصعوبة بمكان تعريف من هو معروف… أو ان تصف بكلمات محددة من هو ذائع الشمائل والخصال، فالأمر مختلف كثيراً مع رجل الأعمال والمرشح الانتخابي في البقاع الأوسط، دائرة زحلة الشيخ رضا المصري، الذي نكتب عنه هنا…

انه واحد من القلائل، الذين يشار إليهم في لبنان… وهو نبراس حري أن يقتدى به، وقنديل يستنار في عتمة الأمية الرياضية والسياسية، والثقافية وحتى الاجتماعية. يجلو ظلمتهم وظلامهم.  هو رجل عزّ مثله، وقل وشح نظائره، ونذر نفسه في سبيل الآخرين، وعقد العزم منذ البداية على التضحية التي يقدمها الفرد من أجل الجميع… وتعتبر دونه كلمات الإطراء والثناء.

لقد حضر الشيخ رضا المصري مباراة لكرة السلة، بين فريقي الحكمة والرياضي بيروت على أرض ملعبه في المنارة ضمن المرحلة النهائية من سلسلة بطولة لبنان. وتفاجأ كل من تابع المباراة بدخوله الذي يعتبر واحدا من أغنى 10 أشخاص في لبنان بحسب الإحصاءات الرسمية، والذي أبدى حماسة كبيرة خلال المباراة أظهرت عشقه لهذه اللعبة.

ولقد بدا الجميع مستغربا تواجده في الملعب حيث كثرت التساؤلات ان كان سيدخل اللعبة الشعبية كما العديد من رجال الأعمال امثال وديع العبسي وجورج شهوان والراحلين انطوان الشويري وهنري شلهوب وغيرهم من كبار رجال الاعمال.

وبحسب المعلومات التي وردت الى صحيفتنا أن رجل الأعمال الكبير قد يكون أحد داعمي الفريق الأصفر في الموسم المقبل وهو الذي أبدى إعجابه الكبير باللعبة.

وختاماً هنأ الفريقين الرياضيين بهذه المباراة وبتحليهم بالروح الرياضية. ونحن معه دوماً في أجواء يعبق فيها عطر رياضي، وثقافي، واجتماعي…

 IMG-20140602-WA0002 IMG-20140602-WA0003 IMG-20140602-WA0005 IMG-20140602-WA0001

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إضغط هنا

أحدث المقالات