سمير جعجع: ما يحصل في الوضع السياسي العام بالبلد خيانة عظمى

محطات نيوز – رأى رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع أن “ما يحصل في الوضع السياسي العام بالبلد خيانة عظمى، فالبعض يبحث في مأسسة الفراغ بدلاً من النظر في كيفية إنتخاب رئيس جديد”.

وأشار جعجع الى أننا “لا نبحث عن تعيين متصرف على لبنان بل نريد رئيساً يأتي بإنتخابات داخل المجلس النيابي وما يحصل في الإنتخابات الرئاسية هو فضيحة الفضائح”، لافتا الى أن “التخلص من الفراغ يكون من خلال التوجه الى المجلس النيابي وإجراء إنتخابات رئاسية”.

وشدد جعجع على أننا “لا نستطيع أن نسمح لأنفسنا ضميرياً أن نغش العمال، فاليوم لا يمكن منح السلسلة الا بقدر ما تملك الدولة من موارد جدية وفعلية”، مؤكداً أن “لا  ضغوطات من قبل أي قوة إقليمية أو دولية بل يوجد كتلتان نيابيتان لا تشاركان في جلسات الإنتخاب وتقومان بتعطيل الإنتخابات الرئاسية”.
وقال:”يمكن إيقاف الهدر والفساد في الدولة من خلال أول إنتخابات نيابية بإعتبار أن سبب الفساد راهنا هي الأحزاب التي لا تسمح بقيام الدولة الفعلية”.

وتابع:”لا يمكنك أيها المواطن اللبناني أن تتخلص من الفساد الموجود في الدولة إذا كنت لا تزال تصوت في الإنتخابات لبعض الفاسدين والمفسدين”، وأضاف:”سلسلة الرتب والرواتب يجب أن تبحث على أساس الموارد الموجودة في الوقت الحاضر ولا يجوز الضحك على العمال والموظفين وعلى الطبقات الشعبية”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*