مركز خليفة بن زايد آل نهيان يحتفل بتخريج طلابه لهذا العام

محطات نيوز – أقام مركز خليفة بن زايد آل نهيان للتعليم المهني حفل تخريج طلابه للعام الدراسي ٢٠١٣-٢٠١٤ بحضور سعادة القائم بأعمال سفارة دولة الامارات العربية المتحدة السيد حمد الجنيبي، النائب بهية الحريري ممثلةً بالسيد نزار الرواس، عضوي بلدية صيدا السيدة عرب كلش والمهندس محمود شريتح، الدكتور عبد الرحمن البزري ممثلاً بالصيدلي سعد الدين الخليلي، الدكتور عبد الحليم زيدان رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية وأعضاء المجلس، السيد مصطفى دندشلي، السيد طارق عكاوي رئيس منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني، السيد ماجد حمتو أمين سر تجمع المؤسسات الاهلية في صيدا، السيد هاني أبو زينب رئيس مجلس إدارة مركز خليفة بن زايد آل نهيان للتعليم المهني وحشد من مدراء المدارس والمراكز المهنية ورجال الدين والهيئات التربوية والثقافية والإجتماعية والهيئة الإدارية والتعليمية للمركز وأهالي الطلاب والخريجين.

افتتح الحفل بترحيب من عريف الحفل أحمد مشعل تلاه دخول الطلاب الخريجين، ثم رتلت آيات من الذكر الحكيم تبعها النشيدين اللبناني والاماراتي.

أبو زينب

كلمة المركز ألقاها أبو زينب الذي قدم التهنئة للطلاب الخريجين متمنياً لهم الاستمرار بالتقدم والنجاح، أبو زينب شكر دولة الامارات العربية المتحدة رئيساً وحكومةً وشعباً، مذكراً بدور مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الانسانية في الدعم المستمر لطلاب المركز، كما شكر أبو زينب الهيئة الإدارية والتعليمية للمركز على الاهتمام الذي يولونه للطلاب الذي يظهر من خلال النتائج المميزة عام بعد عام.

تلا كلمة المركز عرض فيلم عن دورة التعليم التي ينتهجها المركز مع الطلاب، مفنداً الأقسام والبرامج التي تعمل مع الطالب حتى من بعد مرحلة التخرج. ثم كانت كلمة الطلاب الخريجين ألقاها الطالب صلاح الأسمر الذي شكر إدارة المركز والأساتذة على الجهد الذي قدموه للطلاب ليصلوا إلى ما وصلوا إليه، كما تمنى لزملاءه التوفيق في الشهادة الرسمية وحصد المراكز الأولى على صعيد لبنان كما جرت العادة.

الجنيبي

كلمة القائم بالاعمال أكد خلالها على العلاقة المتينة بين الامارات ولبنان في مجالات التعليم والصحة والخدمات، كما أكد على حرص دولة الامارات العربية المتحدة بشخص رئيسها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان على تقديم الدعم للبنان والوقوف معه في أحلك الظروف. كما هنأ الجنيبي الطلاب الجريجين وإدارة المركز متمنيا مزيدا من التقدم.

ثم قدم الدكتور عبد الحليم زيدان شهادة شكر وتقدير للسيد مصطفى دندشلي على المكرمة التي يقدمها لطلاب المركز سنوياً، كما قدم زيدان شهادة شكر وتقدير لمنتدى الأعمال اللبناني الفلسطيني بشخص رئيسه طارق عكاوي على المكرمة التي يقدموها للطلاب الفلسطنيين في المركز.

واختتم الحفل بتسليم الشهادات للطلاب الخريجين قدمها لهم كل من السيد حمد الجنيبي والسيد هاني أبو زينب والمدير التنفيذي للمركز الأستاذ طارق الظريف.

1 (1) 1 (2) 1 (3) 1 (4) 1 (5) 1 (19) 1 (22) 1 (23) 1 (29) 1 (30) 1 (33) 1 (34) 1 (36) 1 (37) 1 (41) 1 (42) 1 (44) 1 (45) 1 (47) 1 (48)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*